×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يدشن حسابات أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ على مواقع التواصل الاجتماعي

أمير عسير يدشن حسابات أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ على مواقع التواصل الاجتماعي
تنومة : دشن أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، حسابات "أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧" على مواقع التواصل الاجتماعي ، بحضور المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب سموه المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة رئيس اللجنة الإعلامية سعد آل ثابت ، ونائب رئيس تحرير صحيفة "الوطن" نائب رئيس اللجنة الإعلامية ماجد البسام ، ومدير المركز الإعلامي مسؤول الإعلام بفرع السياحة والتراث الوطني بالمنطقة محمد شامي .

وأكد الأمير فيصل بن خالد على ضرورة وأهمية تفاعل كافة وسائل الإعلام في المملكة لدعم الحدث الكبير الذي تشهده مدينة أبها مطلع العام الميلادي القادم ، خاصة أن المناسبة تعد تتويجا لمسيرة السياحة السعودية وماحققته من قفزات ونقلات نوعية على مدى عقود من الزمن ، مشيرا إلى أن أولى أهداف المناسبة يتمثل في مواكبة خطط وطموحات الدولة في برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ والرؤية السعودية ٢٠٣٠ ، داعيا إلى تسليط الضوء بكل حيادية ودون مبالغات على ماشهدته مدينة أبها بشكل خاص ومحافظات منطقة عسير بشكل عام من تقدم وتطور في كل المجالات وتربعها على خارطة الوطن العربي سياحيا نظير ماتتمتع به من مقومات وإمكانيات وأجواء وطبيعة ساحرة على مدار العام .

وبين الأمير فيصل بن خالد أن كافة اللجان المشكلة تباشر مهامها بشكل يومي لتقديم كل مايليق بأهالي وزوار المنطقة ، مؤملا أن تحقق الفعاليات والبرامج التي يجري العمل على إعدادها رضا كافة شرائح المجتمع .

من جهته، قال المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة والمشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير ورئيس اللجنة الإعلامية لفعاليات وبرامج أبها عاصمة السياحة العربية سعد آل ثابت ، إنه يجري العمل لإطلاق المركز الإعلامي الخاص بالمناسبة قريبا بمركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة ، ويضم في عضويته جميع الإعلاميين في المملكة العربية السعودية دون استثناء استجابة لتوجيهات أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في هذا الشأن ، إضافة إلى تجهيز المركز بكافة الاحتياجات والإمكانات ليسهل مهام جميع الإعلاميين وتزويدهم بكافة مايحتاجونه من بيانات ومعلومات وصور بالتعاون مع الجهات الحكومية والشركاء في القطاع الخاص ، منوها بأن جميع الإعلاميين وفي كافة الوسائل المقروءة والمرئية والإذاعية والصحف الإلكترونية والإعلام الجديد شركاء أساسيين في المناسبة المنتظرة لتحقيق الهدف المنشود .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..