×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أطفال عسير المعوقين يحتفلون ويرددون "وطننا ليس كمثله وطن"

بمناسبة يوم الوطن 86

أطفال عسير المعوقين يحتفلون ويرددون  "وطننا ليس كمثله وطن"
تنومة : وطن ليس كمثله وطن – كان هذا هو شعار الاحتفال الذي أقامه أمس مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون ، وتضمن الحفل بعض الفقرات الإنشادية، والغنائية، والترفيهية ، والتي تهدف إلى الابتهاج والحب ، وتعزيز الانتماء لدى الأطفال بهذا الوطن الجميل .
وعبر العديد من الأطفال عن فرحتهم ، واعتزازهم بهذا الوطن الخير وبقادته العظماء ، وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين ملكنا المحبوب الملك سلمان بن عبدالعزيز من خلال بعض الأغاني الوطنية ، واللوحات التعبيرية ، والأعلام الخضراء التي تبادلها الأطفال .
وقال مدير المركز الدكتور صالح بن ناصر الحمادي " نيابة عن أطفال ومنسوبي مركز الجمعية بعسير أتقدم بأصدق التبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وإلى ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد نايف بن عبدالعزيز ، وإلى ولي ولي العهد وزير الدفاع والطيران صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وإلى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، والى جنودنا البواسل في الحد الجنوبي، وإلى كافة الاسرة الكريمة قادة هذا الوطن بمناسبة الذكرى السادسة والثمانين لتأسيس هذه الدولة المباركة على يد المغفور له الملك عبدالعزيز ابن عبدالرحمن ؛ سائلين الله تبارك وتعالى أن يحفظ لنا وطننا وقادتنا وان يديم علينا الامن والامان والاطمئنان .




وأضاف الحمادي " إن الوطن الذي هو عزيز وغال لدينا منذ صغرنا لهو كذلك لدى أطفالنا المعوقين ، وهو ما استشعرناه اليوم عبر تعابير وجوههم
وفرحتهم بهذا الوطن الذي هو في حقيقته– وطن ليس كمثله وطن–.
وأكد الحمادي ؛ على أهمية الاحتفال باليوم الوطني في كل عام، إذ له أثر بالغ في تعزيز الانتماء ،والولاء لقادة ، وتراب هذا الوطن الذي يستحق منا ذلك وأكثر .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..