×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي #تنومة يحث المقاولين على إنجاز المشاريع والبلدية على إزالة العوائق

بلدي #تنومة يحث المقاولين على إنجاز المشاريع والبلدية على إزالة العوائق
تنومة: عقد المجلس البلدي بمحافظة تنومة جلسته الاعتيادية لشهر ذي الحجة صباح اليوم بمقر المجلس البلدي برئاسة الاستاذ عمر آل عبدالله وحضور كامل نصاب انعقاد الجلسة وقد بدأ المجلس جلسته بالتهنئة بعيد الاضحى المبارك ونجاح موسم حج عام ١٤٣٧ وكذلك مناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية للقيادة الحكيمة المباركة وللشعب السعودي النبيل .
بعد ذلك استعرض المجلس جدول الأعمال المطروح والمتضمن الإجتماع بعدد من المقاولين وفق خطة تقويم لأداء المشاريع في المحافظة بغية الوصول معهم إلى إنجاز المشاريع وأكمالها بجودة وإتقان ومن المقاولين الذي حضروا الجلسة مؤسسة زانه أحد مطوري حديقة الأمير نايف ومؤسسة شبل الجنوب منفذ الجزيرة الوسطية في الشارع العام ومطوِّر سوق السبت ومؤسسة القحطاني (مستثمرمسلخ البلدية ) .
وقد وجه المجلس البلدية بإنهاء كافة العوائق التي تقف دون إتمام المشاريع والتي تجاوز بعضها المدد المتفق عليها نظاماً والاتفاق على برنامج زمني لاستكمال هذه المشاريع بشكل عاجل كما وجه المجلس خطاباً ثانياً لوزارة النقل طالبا تزويده بكروكي للعبارات الواقعة على طول الشارع العام وذلك للعمل على معالجة وإصلاح العبارات قبل موسم الأمطار لافتاً إلى أن الوزارة لم تجب حتى الآن على الخطاب الأول رغم مضي أكثر من ستة أشهر .
بعد ذلك قدم المجلس شكره لرئيس البلدية السابق عضو المجلس المهندس مصلح العلياني الذي تم نقله لسراة عبيدة وتمنى له التوفيق والنجاح في عمله الجديد كما رحب المجلس بالمهندس عبدالله الرياعي رئيس بلدية وادي بن هشبل سابقاً والمكلف رئيسا لبلدية تنومة متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة والعمل مع المجلس البلدي على تحقيق الآمال المرجوة من الجميع .

image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناقد 27-12-1437 12:44 صباحاً
    ليعلم الجميع أننا لن نسامح أي مسوؤل في محافظه تنومه كائن من كان اهدرمال او وقت حال دون تحقيق آمال ابناءها وتطوير المحافظه وأننا خصمه أمام الله تعالى . نرجوا نشر التعليق لعله يحرك المياه الراكده
  • #2
    عبدالعزيز 28-12-1437 12:07 صباحاً
    أين هي هذه الاجتماعات وهذه القرارات من السابق هل هاذا ما اوتمنتم عليه المجلس الشعبي لعل الرئيس الخلف ينظر فيما فعل الرئيس السلف وبطانته في بلدية تنومة التي تستحق الشي الكثير
    اولاً فهي منطقه سياحيه جميله لم تجد من يهتم بها كلاً لاهي بمصالحة الشخصية .
    ثانياً التسيب داخل البلدية حدث ولا حرج الموظفين يبدأ الدوام للمختشين الساعه العاشرة
    ثالثاً أين هي اهتماماتكم وتعجيلكم اثناء العهد البائد
    رايعاً اسئل الله ان يبد كل فاسد وخائن للامانه
    خامساً تمن من الرئيس الخلف ان يعينه على تنظيف البلدية وينظر في حال المنطقه التي تستاهل الكثير الكثير
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..