×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مركز حوراء يرعى احتفال ابتدائية مرون بن الحكم ومتوسطة حوراء باليوم الوطني

رئيس مركز حوراء يرعى احتفال ابتدائية مرون بن الحكم ومتوسطة حوراء باليوم الوطني
بللسمر:صالح آل شلية : رعى رئيس مركز حوراء بللسمر سعيد بن عبدالرحمن الأحمري الحفل الذي أقامته ابتدائية مروان بن الحكم ومتوسطة حوراء احتفالا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة العربية السعودية بحضوراولياء امور الطلاب والكادر التعليمي في المدرسة وذلك في مقر مدرسة مرون بن الحكم الابتدائية بحوراء .
بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم . ثم القى قائد المدرسة الاستاذ حسن شداد الاسمري كلمة رفع فيها اسمى آيات التهاني من منسوبي المدرسة الى مقام خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز والى ولي عهدة الكريم سمو الامير محمد بن نايف والى ولي ولي العهد سمو الامير محمد بن سلمان وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير والشعب السعودى الكريم.

ثم رحب بسعادة رئيس مركز حوراء مثمنا له حضوره في هذه الفعالية الوطنية التي حق لكل مواطن ان يفخر بها ورحب بجميع الحضور من اولياء امور الطلاب والمشاركين بعد ذلك تتالت فقرات الحفل .

حيث قدم الشاعر الاستاذ ناصر بن عبدالعزيز ال مارد قصيدة وطنية بهذه المناسبة بعنوان (عشق الوطن) بدأها بالتهنئة لمقام خادم الحرمين والي ولى عهديه وامير منطقة عسير والشعب السعودي وتهنئه لجنودنا المرابطين على الحدود والدعاء لهم بالنصر والتمكين بعد ذلك قدم الاستاذ محمد بن مشاري الاسمري محاضرة تحدث فيها عن مكانة المملكة العربية السعودية وماتشهده من تقدم في جميع المجالات وكيف كانت قبل التوحيد وبعدة حيث صاحب المحاضر عرض مرئي شاهد من خلاله الحضور النقلة النوعية التي تنعم بها بلادنا تلى ذلك مشاركة طلاب المدرسة بمشاعرهم الوطنية والثى تعبر عن مدى حبهم لهذه البلاد وولاة الأمر وفي نهاية الحفل سجل الجميع ولاءهم ومشاعرهم تجاه هذه المناسبة الغالية في لوحة اعدت لهذه المناسبة الغالية وفي مقدمتهم رئيس مركز حوراء .

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..