×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزير التعليم: نستعد لإطلاق أكبر منصة إلكترونية لتدريب الطلاب

وزير التعليم: نستعد لإطلاق أكبر منصة إلكترونية لتدريب الطلاب
تنومة : قال أحمد العيسى وزير التعليم أن الوزارة تستعد لإطلاق أكبر منصة إلكترونية لتدريب طلبة التعليم العام على تنميةً المهارات الحياتية، بالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وسيستفيد من خدماته جميع الطلاب والطالبات وفق خطة تنفيذية، يراعى في تصميمها الاحتياج الفعلي للطالب والطالبة من المهارات المهمة وفق المرحلة العمرية.

وأشار خلال كلمته بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة أن اليوم الوطني للمملكة يأتي هذا العام ونحن نقف أمام مستقبل مشرق لهذا الوطن الغالي تحمله لنا الرؤية الجديدة 2030 والتحول الوطني الذي تتسابق لتحقيقه جميع مؤسسات الدولة في إطار الأهداف المرسومة بدقة، والتخطيط الاستراتيجي لمستقبل أبنائنا وبناتنا، التي يحظى التعليم بجزء وافر من حيثياتها ومبادراتها المثمرة.

وعبر العيسى عن شكره وتقديره للجهود المبذولة والاستعدادات التي سبقت انطلاق العام الدراسي الجديد التي تضاف إلى منجزات التعليم في تهيئة البيئة المدرسية المناسبة في جميع الجوانب والاحتياجات التي حققت نسب جاهزية عالية من حيث التجهيزات المدرسية وتوفير الكتب الدراسية ووسائل الأمن والسلامة داخل المدارس والجولات الميدانية لمتابعة ورصد العوائق وإيجاد الحلول لها، وكذلك إسهام شركة تطوير النقل المدرسي بتعزيز أسطول النقل التعليمي لهذا العام بـ 25.000 حافلة ومركبة تخدم عددا من الطلبة المشمولين بخدمة النقل التعليمي المجاني والبالغ عددهم 1.227.524 طالباً وطالبة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..