×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور حفل معايدة آل بهيش بالظهارة

بالصور حفل معايدة آل بهيش بالظهارة
النماص: فايز بن ظافر أقام أهالي قبيلة آل بهيش بالظهارة احتفالا بهيجا بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وذلك تجسيداً لأواصر اللحمة والترابط بينهم، والتي كان لها وقع خاص في نفوس الحاضرين.
وقد بدء الحفل بكلمة للمشرف على مجمع حلقات الالباني بجامع الشيخ علي بن راشد رحمه الله الشيخ عوض بن عبدالله بن جحدله رحب فيها بالحضور جميعاً، وشكر فيها جماعة المسجد على تجهيزهم للحفل والترحيب بالحاضرين ، بعد ذلك ألقى الشيخ عبدالرحمن بن علي بن راشد كلمة الاهالي شكر فيها لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالنماص الراعي الرسمي للحفل، ودعى فيها للوطن بالأمن والامان والايمان، وللقيادة الرشيدة بالعز والتمكين، وللجنود المرابطين بالنصر المؤزر، كما شكر الدولة على الجهود المبذولة في الحج والتي اسفرت عن نجاح موسم الحج بفضل الله عز وجل.
تلى ذلك العديد من الفقرات من ضمنها مسابقات خفيفة لكبار السن، وتوزيع هدايا للأطفال.
وفي نهاية الحفل قدمت دروع للمتزوجين من طلاب مجمع حلقات الالباني وهم: فهد بن غرم ، وعامر بن محمد بن جبران.
ثم توجه الجميع لتناول الطعام المعد لهذه المناسبة بمنزل اللواء راشد بن ظافر بن راشد.
وقد قام بالتنظيم والاعداد والتجهيز للحفل مجمع حلقات الألباني لتحفيظ القرآن الكريم، ولجان الحفل من جماعة جامع الشيخ علي بن راشد يرحمه الله، واهاليهم ، والوالد فايز بن ظافر بن راشد، والاستاذ محمد بن راشد المشرف العام لموقع ال بهيش للرسائل المجانية.

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 19-12-1437 12:05 صباحاً
    كل عام وانتم طيبين يا ال بهيش والله يعز دولتنا وملكنا وينصر جنودنا مجهود رائع من ابناء القبيلة على رأسهم الشيخ عوض بن جحدله ومحمد ابن القشيري وفايز بن عصمة
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..