×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القوات البرية تفتح باب القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة

القوات البرية تفتح باب القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة
واس : أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية - اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية - عن فتح باب القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة اعتباراً من اليوم الأحد ولمدة أسبوعين.
واشترطت اللجنة المركزية في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة ، وأن لا يقل عمره المتقدم عن (18) سنة ولا يزيد عن (26) سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة ، ولا يزيد العمر عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات ، وأن لا يقل طوله عن (165) سم ، وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية ، علمًا بأنه سيتم تعيينهم بعد تخرجهم من الدورات من رتبة جندي أول إلى رتبة رقيب حسب مؤهلهم العلمي.
وبينت اللجنة أن هناك مزايا مالية سيحصل عليها المقبولين وهي (25%) من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة (800) ريال و(25%) مكافحة الإرهاب وخدمة إضافية ربع سنة لكل سنه خدمة.
وأوضحت أن على المتقدم أن يصطحب معه الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك وعدد (8) صورة شخصية مقاس 4 في 6 كاشف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية.
وأضافت أن التقديم سيكون عبر الرابط (http: ifca.rslf.gov.sa) ، وكذلك عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة ، وللمزيد من الاستفسارات الاتصال على الرقم (0144230001 تحويله 95832).
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..