×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الهزاني يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى

#الهزاني يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى
تنومة: محمد الشهري رفع سعادة محافظ تنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني باسمه وباسم مشايخ وأعيان وأهالي محافظة تنومة التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك فقال : الحمد لله الذي جعل بيته مزاراً تهوي إليه أفئدة الناس يأتون إليه من كل فج عميق وأصلي وأبارك على نبينا محمد من أدى الأمانة وبلغ الرسالة وأتم النسك هدياً يهتدى به حتى يوم القيامة وبعد:-

ارفع باسمي وباسم كافة أهالي محافظة تنومة التهنئة الخالصة التي تحمل معها أصدق الدعوات والأمنيات لقائد المسيرة الشامخة لبلادنا مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله بنصرة بعيد الأضحى المبارك ونحن نعيش هذا الشموخ والاستقرار ونتشرف بخدمة حجاج بيت الله وطلائع النجاح وبشائر الخير في أرجاء بلادنا وخالص التهاني وصدق الأماني إلى سمو سيدي ولي العهد وزير الدخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى سمو سيدي ولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى سمو سيدي أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى كافة الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية بأمانيّ صادقة.

يحل عيد الله الأكبر ونحن في قمة فخرنا بشرف خدمة حجاج بيت الله العظيم في أقدس بقعة يحل وجنودنا البواسل يسطرون أروع الملاحم على حدودنا الجنوبية بثبات وقوة يحل والأمن بفضل ورغد العيش في كل أنحاء هذه البلاد المباركة بسياسة الحكمة والتي من شأنها رقي مواطن وبناء وطن ، وخدمة الأمة بكل أمانة ومسؤولية سمتها الكفاءة وبكل الإمكانيات المسخرة حتى يعود ضيوف الرحمن إلى بلدانهم سالمين غانمين ، وستظل المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً بفضل من الله دوحة الخير وأرض الأمن والأمان سائلين المولى عز وجل أن يحفظ لنا قيادتنا ويديم أمنه وأمانه ويحفظ حجاج بيت الله ويعين مسؤولي دولتنا على إتمام مهامهم ويحقق نصر جندنا تحت راية مولاي خادم الحرمين الشريفين ادام الله عزه .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..