×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق طبي بمستشفى #المجاردة ينقذ حياة شاب على اثر حادث مروري

بعد انفجار جزء من الأثني عشر:

فريق طبي بمستشفى #المجاردة ينقذ حياة شاب على اثر حادث مروري
تنومة : تمكن فريق الطبي بمستشفى المجارده بقيادة الدكتور ممدوح الأمين من انقاذ حياة شاب حضر الى الطوارئ ولديه أصابه في البطن على اثر حادث مروري حيث تم أدخاله الى غرفة العمليات لعمل استكشاف للبطن وتبين انفجار بالجزء الثاني من الأثني عشر خلف جدار البريتون وهي من الأصابات النادره جدآ وكذلك انفجار بالحوصلة المراريه حيث تم اجراء عملية للمريض وتعتبر من العمليات الصعبة والدقيقة جدا تمثلت في رتق للأثني عشر كما تم استئصال الحوصلة المرارية وتنظيف تجويف البطن وتم متابعة المريض بقسم العنايه المركزه لمدة اسبوع ثم تحويله الى قسم التنويم العادي وبعدها غادر المريض المستشفى وحالته مستقرة واعطي موعد للمراجعة في العيادات الخارجية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..