×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعادل #السعودية و #قطر 4 -4 في افتتاحية البطولة الخليجية

عمان يتصدربفوزه على الكويت

تعادل #السعودية و #قطر 4 -4 في افتتاحية البطولة الخليجية
تنومة : انطلقت مساء اليوم على صالة مدينة سلطان الرياضية بابها، فعاليات البطولة الخليجية الثانية للاعلاميين على كاس صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد أمير منطقة ، والتي تختتم مساء يوم الثلاثاء المقبل، بمشاركة منتخبات السعودية وقطر وسلطنة عمان والكويت .
وتابع الافتتاح كبار ضيوف منتدى الاعلام الرياضي وضيوف البطولة وجمهور كبير من محبي كرة القدم،
وجرى الافتتاح في ظل أجواء تنظيمية مميزة أعدتها اللجنة المنظمة للبطولة وبمشاركة فرقة الكشافة بقيادة جعفر جوهر واكاديمة نادي ابها .

بدأت بايات من الذكر الحكيم ثم استعراض الفرق المشاركه، ثم القي مدير البطولة اللاعب الدولي السابق محمد السويد كلمة رحب من خلالها بالضيوف والفرق المشاركة، وأعلن انطلاق البطولة ،قبل عرض اوبريت بعنوان " خليج العز" كلمات حسين اليامي ،واداء الجدي وسهيل
ثم انطلق اللقاء الافتتاحي الذي جمع السعودية وقطر وانتهى بتعادلهما الايجابي 4 -4 بعد ان قدم الفريقان مباراة جميلة تقاسما من خلالها السيطرة في الشوط الاول الذي انتهى بتعادلهما 2_ 2 وفي الشوط الثاني دانت السيطرة للمنتخب السعودي حتى سجل الهدف الثالث ولحق قطر بالتعادل وتقدم المنتخب السعودي مرة اخرى مسجلا الهدف الرابع الاان المنتخب القطري لحق بالتعادل قبل النهايةلينتهي اللقاء بالتعادل سجل اهداف السعودية ايهاب السعد" هدفين"وصالح العبدالقادر" هدفين" وسجل لقطر محمد سعدون الكواري "هدفين" وسعد بلال وعبدالله سالم هدف لكل منهما، وبذلك حصل كل منتخب على نقطة.
وفي اللقاء الثاني تصدر عمان فرق البطولة بعد فوزه على الكويت 3_1
في مباراة قوية ومثيرة تقدم الكويت عن طريق سالم يوسف وتمكن عمان من قلب الطاولة وتسجيل التعديل عن طريق ايمن الصولي ، واستمرت السيطرة العمانية حتى اضاف نجومه هدفين عن طريق محمد الزويدي ولؤي الوهيبي ، وبذلك يخطف المنتخب العماني اهم ثلاث نقاط في البطولة.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..