×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إتلاف أكثر من 1200 كجم «عسل مغشوش» في أبها

إتلاف أكثر من 1200 كجم «عسل مغشوش» في أبها
تنومة : 
تمكن فرع أمانة منطقة عسير بالسودة من ضبط ما يزيد على 1200 كجم من العسل المغشوش من قبل الباعة الجائلين على الطريق السياحي.

وأوضح عوض الشهري رئيس الفرع بأن الفرع قام بجولة تفتيشيه على كافة المحلات التجارية وكذلك الباعة المتجولين والذين يمتهنون بيع العسل بطريقه عشوائية وغير صحية، مشيراً إلى أنه تم مصادرة كمية تصل إلى 1200 كجم، وكذلك ضبط عدداً من الباعة من مجهولي الهوية وتم تسليمهم إلى الجهات المختصه، مضيفاً بأنه خلال الجولة اتضح بأن أغلب من يقوم ببيع العسل هم أجانب والبعض منهم مجهول الهوية، وأن العسل يتم تقديمه بطريقة غير صحية إضافة إلى أن العسل مغشوش وغير صالح للاستخدام الآدمي، مشيراًاً إلى أنه تم إتلاف كافة الكمية المضبوطة بمرمى النفايات الخاص بالأمانة بأبها وفق محضر إتلاف.
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..