×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مهرجان أبها للتسوق يستضيف أبناء وأسر الشهداء

مهرجان أبها للتسوق يستضيف أبناء وأسر الشهداء
تنومة : استضاف مهرجان أبها للتسوق أبناء وأسر شهداء الواجب برعاية من الراعي البنكي للمهرجان بنك البلاد بفكرة وتنفيذ الاستاذ بكر الشهري مساعد المدير الإقليمي , وكان في استقبالهم العديد من رجال الأمن المشاركين بالمهرجان والفرق الفنية والجهات الإعلامية .

حيث بدأت الفقرات بترحيب مدير مهرجان أبها للتسوق الأستاذ إبراهيم محمد الجار الله بأبناء وأسر الشهداء , حيث وجه الجار الله بفتح كافة مرافق المهرجان لهم , وأضاف الجار الله بأن المهرجان مفتوح لهم بجميع فعالياته مجاناً وذلك إلى نهاية أيام انعقاد فترة المهرجان .

وذكر مساعد المدير الإقليمي أن من واجب القطاعات الخاصة دعم الخدمة الاجتماعية والتي تصب من مصلحة المجتمع ودعمة وغرس مفهوم الخدمة الاجتماعية لدى جميع القطاعات وأنه واجب وطني على الجميع .

ومن جانب آخر عن برنامج الاستضافة تنوعت الفقرات بين مدينة المرح والسيرك العالمي وعروض الثعابين وبئر الموت بالإضافة لفعاليات مسرحيات الأقزام .

كما تم عمل مسيرة لأبناء الشهداء وصولاً للمسرح الخارجي حيث تم الاحتفاء بهم .

وفي الختام قام بنك البلاد بتقديم عدد من الهدايا لأبناء الشهداء .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..