×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق فعاليات دورة تطبيق احكام نظام الرعاية الصحية النفسية الجديد

عصف ذهني لمدة ثلاثة أيام بنفسية ابها:

انطلاق فعاليات دورة تطبيق احكام نظام الرعاية الصحية النفسية الجديد
تنومة : نظمت الإدارة العامة للصحة النفسية والاجتماعية بوزارة الصحة ندوة "التدريب على تطبيق احكام نظام الرعاية الصحية النفسية الجديد" والتي عقدت بمستشفى الصحة النفسية بابها بحضور مدير عام الصحة النفسية والاجتماعية بوزارة الصحة الدكتور/ يوسف بن ابراهيم عبدالغني والمشرف العام على مستشفى الصحة النفسية بابها الأستاذ / منصور بن على ال مزهر وبمشاركة(40) موظفا 0

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة المنطقة سعيد بن عبد الله النقير وقال بان المشرف العام على مستشفى الصحة النفسية بابها دشن فعاليات هذه الدورة بالترحيب بمدير عام الصحة النفسية والاجتماعية بالوزارة ومدير إدارة التدريب بالإدارة العامة للصحة النفسية والاجتماعية احمد عبد الله العتيق على اختيار مستشفى الصحة النفسية بابها لتنفيذ النشط التدريبي لتطبيق احكام نظام الرعاية الصحية النفسية لفئة غالية اجبرتهم ظروفهم الصحية بان يكونوا نزلاء او مراجعين بهذا المستشفى الذي يحظى باهتمام ومتابعة مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور/ محمد بن على الهبدان.

وبين النقير بان هذه الدورة تأتي لتدريب الموظفين على آلية تطبيق النظام واللائحة التنفيذية عبر ورش تدريبية يتخللها عصف ذهني ولمدة ثلاثة أيام متتالية بهدف تعريف الموظفين بالمستشفى بمواد النظام الجديد ولائحة التنفيذية المعتمدة من قبل معالي وزير الصحة.

واختتم النقير بان مدرب الدورة الدكتور يوسف بن إبراهيم عبدالغني تناول خلال محاضرته خارطة رموز النظام وشرح مواد والية تطبيق العمل به داخل رحاب مستشفيات الصحة النفسية المستهدفة بالتدريب والتطبيق الفعلي لأساس هذا النظام الجديد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..