×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اكثر من 250 الف ريال اجمالي مخالفة القطاع الصحي الخاص ببيشة 1437هـ

اكثر من 250 الف ريال اجمالي مخالفة القطاع الصحي الخاص ببيشة 1437هـ
تنومة : رصدت صحة بيشة ممثلة في ادارة القطاع الصحي الخاص مخالفات علي عدد من المنشأت الصحية الخاصة خلال العام الحالي 1437هـ حيث بلغت عدد المخالفات التي اقرتها لجنة النظر في احكام نظام المؤسسات الصحية الخاصة ( 7) مخالفة بلغ اجمالي مبلغ المخالفات ( 205000) ريال . فيما اقرت لجنة النظر في مخالفات نظام مزاولة المهن الصحية مبلغ ( 70000 ) ريال علي عدد ( 4 ) مخالفات علي مزاولي المهن الطبية بالقطاع الصحي الخاص اوضح ذلك عبدالله سعيد الغامدي المتحدث الرسمي بصحة بيشة واضاف ان ادارة القطاع الصحي الخاص بصحة بيشة تشرف علي عدد من المنشأت الصحية الخاصة في محافظة بيشة بالاضافة الي محافظتي بلقرن وتثليث وقد اشتملت تلك المنشأت علي مجمعات طبية بلغ عددها(24) مجمع طبي فيما بلغ عدد الصيدليات (113) صيدلية ومحلات النظارات بلغ عددها( 25 ) محل .بينما يوجد بمحافظة بيشة مختبر تخصصي ( 1) .وتقوم ادارة القطاع الصحي الخاص بصحة بيشة بمتابعة وضبط اعمال المنشأت الصحية الخاصة من خلال الجولات الرقابية المجدولة كما انها تبلغ تلك المنشأت بكل مايستجد في الانظمة والتعليمات من خلال اصدار التعاميم الموضحة لتلك الانظمة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..