×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فعاليات متنوعة لبلديات شمال #عسير في القرية التراثية

العمل الدؤوب والجهود المتواصله ثمرتها النجاح والتفوق في الاخراج.

فعاليات متنوعة لبلديات شمال #عسير في القرية التراثية
تنومة : هكذا بدت فعاليات بلديات المحور الشمالي في يومها السادس، مستمرة في نشاطها وحيوتها تفاعل من الحضور ومشاركة في الفلكلور وعروض متعدده للطفل والاسرة وتغطية للفعاليات مستمرة من الصحف الالكترونية الراعية وحضور لاذاعة جده المتميزة والمبدعه بطاقمها الفني الكبير.

وكان لشخصية الكوميدي علي الكلثمي حضورا كبيرا على خشبة المسرح من خلال الفقرات التي يقدمها اشتملت على التوعية والتثقيف واستخدم فيها اسلوب الفكاهة والمرح.

وفيما يتعلق بركن الاسر المنتجه فقد شهد اقبالا كبيرا من الزوار على يأتي ذلك لتعدد المنتجات لديهم من مشغولات يدوية ولوحات فنية وتنوع في الاكلات الشعبية التي تمتاز بها مدن بلديات المحور الشمالي كالعصيده والعريكه والمشغوثه وغيرها من الاكلات الشعبية.

وتستوقف الزوار ساحة القرية التي تميزت بألوانها المتعدده والتي تشير الى طراز القط الذي تمتاز به مدن منطقة عسير.

ومن جهة اخرى تستمر القرية في استقبال ضيوفها من كل دول الخليج العربي فقد اجرى المركز الاعلامي لبلديات المحور الشمالي هذا اليوم لقاء مع عدد من السواح القطريين الذين ابدوا اعجابهم بما تضمنته القرية واشادوا بالفعاليات المتنوعه والمتعدده والتقطت معهم الصور التذكارية.

وللرياضة حضور وتفاعل كبير قدم هذه الفقرة الكابتن محب مرزا الذي مان اضافة متميزة لفقرات الفعاليات لهذا اليوم.

هذا وشاركت فرقة النماص الشعبية المتميزة بفريقها المبدع والمتألق برقصات العرضه ولون اللعب والدمه وتعتبر هذه الفقرة من اميز الفقرات التي تتمتع بشيئ من الحماس شارك عدد كبير من الزوار في اداء الرقصات مع الفرقه معبرين عن فرحتهم وسرورهم بهذه الفقره الشعبية.

كما نال معرض حملة عسير اجمل# نصيبه من الزوار الذين اطلعوا فيه على صور للسلوكيات الخاطئة وبعض العبارات التوعويه الهادفه.

وللمسئولية الاجتماعية نصيبها من السياح حيث يستمر مركز ابن رشد للعيون بالتعاون مع الامانه وبلدياتها في تقديم الخدمه المجانية واجراء الفحوصات الاولية للزوار وتقديم شرح مفصل عن خدمات المركز من قبل الدكتور اسلام الخولي مدير المركز.

ونختم رسالتنا بدعوه لحضور حفل الختام لبلديات المحور الشمالي برعاية من سعادة الامين يوم الاربعاء الموافق 07 ذو القعده 1437 عند الساعه الخامسة عصرا بمشيئة الله لنكون واياكم على موعد مرتقب من فعاليات بلديات المحور الجنوبي التي ستنطلق يوم الجمعه القادم الموافق 11 ذو القعده 1437 عند الخامسة عصرا برعاية من سعادة الامين فكونوا معنا.


والى اللقاء في رسالتنا القادمه في اليوم الثامن بمشيئة الله.

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..