×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق دورة الخط العربي في خيمة أبها السياحية الدعوية في يومها الثاني عشر

انطلاق دورة الخط العربي في خيمة أبها السياحية الدعوية في يومها الثاني عشر
 في اليوم الثاني عشر لفعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة كان الحضور على موعد محاضرة لفضيلة الشيخ مشعل بن غازي العتيبي، عقب ذلك اعتلى مسرح الفعاليات الرئيسة نجوم النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد وقد قدموا مسرحية بعنوان سيكورتي مع وقت التنفيذ. فيما القى المدرب الدكتور عبدالله الحمودي دورته التدريبية في خيمة التدريب بعنوان "إدارة المشاريع الصغيرة".

كما ابتدءت فعاليات الخيمة النسائية في خيمة أديبة المستقبل استضافت خلاله برنامجا عن الاسعافات الأولية والذي قدمته خيمة تاج الصحية.

وقد نالت فعالية "بقصتها مع الإسلام" استقطبت أحدى المسلمات الجدد في خيمة تبصرة فيما ختمت الفعاليات بإسلام فلبينية جديدة ، ووصل العدد منذ بداية الخيمة إلى الان ٢٠ مسلم ومسلمة .

وفي ( خيمة قطوف ) عقد لقاءً مع أ. مناير الناصر ،أما في خيمة رؤى فقد عرضت برنامج فطن للأمن الفكري والألعاب الالكترونية وقد قدمت خيمة غراس برنامج الاهتمام بالبدن ونظافته ، وواصلت خيمة الأترجة حلقات تصحيح التلاوة ودروس القاعدة النورانية فيما قُدم في الخيمة ندوة صحية ، أما في خيمة زاد فقد قدمت أ. لمياء القاضي دورة بعنوان : دور الأسرة في حماية النشء .


الجدير بالذكر أن الخيمة تشرفت هذه اليوم بزيارة عدد من أصحاب الفضل والشأن ، فقد زار الخيمة المقدم علي محمد ال عارم قائد أمن الطرق بمنطقة عسير.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..