×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حفل مبهج لجائزة بلسمر في ثالث ليالي المحافظات

حفل مبهج لجائزة بلسمر في ثالث ليالي المحافظات
تنومة : برعاية أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، شهد رئيس مركز بلسمر فراج بن حسن الشهري حفل جائزة بلسمر للتفوق في دورته الخامسة ضمن ثالث ليالي المحافظات بمهرجان أبها يجمعنا ، بحضور أمين جائزة الملك خالد سعود الشمري ضيف شرف الحفل وعدد كبير من شيوخ ونواب و أعيان وأهالي المنطقة .
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ، ثم آيات بينات من القرآن الكريم ، تلا ذلك كلمة رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعيد بن طراد ، شكر فيها رعاية أمير عسير للحفل ، مثمنا حضور رئيس مركز لحضوره وكذلك أمين جائزة الملك خالد وجميع الحاضرين ، موضحا أن هذه الجائزة تكرم عدد من أبناء بللسمر في جميع المجالات .
ثم ألقيت قصيدة فصحى للشاعر الشاب محمد بن عِوَض نالت استحسان الحضور ، أعقبها عرض تلفزيوني عن بللسمر وجائزة بللسمر ، فقصيدة نبطية للشاعر الشاب عبدالعزيز بن زميم بعنوان (سيدي فيصل) ، وعرض فلم وثائقي عن جائزة الملك خالد تضمنت أقسامها الثلاث .
وفي ختام الحفل ، تم تكريم المتفوقين وعددهم ٥١ مكرم والداعمين من قبل رئيس مركز بللسمر.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..