• ×

مجموعات نارية وضعتها قرعة بطولة " بي كولا " عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : أقيمت مساء الثلاثاء قرعة أولى بطولات رابطة فرق اﻷحياء لكرة القدم بمنطقة عسير " بي كولا " والتي ستنطلق اﻷسبوع القادم على ملعب الكلية التقنية بخميس مشيط ، وذلك في قاعة فندق قصر السحاب بحضور نائب رئيس الرابطة مبارك بن شاهر المزارقة ورئيس لجنة المسابقات محمد عائض الشقيقي باﻹضافة إلى ممثلي الفرق المشاركة في البطولة .

وقد تم إجراء القرعة على 18 فريق هم الذين تم إعتمادهم وفق إستكمالهم لشروط الدخول في البطولة والمنافسة عليها ، ونتج عن القرعة تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات جمعت اﻷولى منها ( اليوفي ، الوطن ، حزم الجنوب ، حجلاء ) فيما جاء في الثانية ( الفيصل ، أهلي الجنوب ، ليوث أبها ، الرياض ، إتحاد الرايات ) ، ووضعت في الثالثة ( ميلان الخميس ، المحترف ، التعاون ، اﻷطلال ، المملكة ) وأخيراً الرابعة ( أهلي الخميس ، الترجي ، السحاب ، الراقي ) .

الجدير بالذكر أن حامل لقب هذه البطولة والوصيف سيتأهلان إلى تصفيات المملكة من بطولة " بي كولا " والتي تستضيفها محافظة جدة ، وسيحصل بطل المملكة على 150 ألف ريال بالإضافة إلى معسكر للفريق مدّته 10 أيّام في مدينة مدريد الإسبانيّة .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استعرض صاحب السمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الحلول العاجلة والمستقبلية لتعزيز خدمات الكهرباء، وتحسين موثوقية الشبكة الكهربائية بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم معالي..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً الخميس 17 أكتوبر 1440.