×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القناة الرياضية السعودية تنقل جميع فعاليات منتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي

في خطوة مهمة تشمل نقل مباشر وبرامج حوارية واستوديوهات فنية

القناة الرياضية السعودية تنقل جميع فعاليات منتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي
تنومة : في خطوة هامة ؛ نجحت إدارة القنوات الرياضية السعودية في التوصل الى اتفاق شراكة مع لجنة الشباب الإعلامي بالاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي لنقل جميع فعاليات منتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي الذي سيقام بمدينة أبها ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا خلال الفترة من 28 الى 30 من أغسطس 2016 في واحدة من أولى التجمعات الاعلامية الرياضية الكبيرة والمهمة التي تأتي توافقا والرؤية السعودية 2030 التي يشارك فيها أكثر من ٢٠٠ شخصية إعلامية خليجية وعربية وعالمية ، وبدعم مباشر من صاحب السمو الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام للهيئة الرياضية .

جاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الذي تم أمس بمقر مبنى هيئة الاذاعة والتلفزيون السعودي " القناة الرياضية " والذي جمع الدكتور صالح الورثان مدير عام القنوات الرياضية السعودية وفواز الشريف المدير التنفيذي لمنتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي رئيس لجنة الشباب الاعلامي بالاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي.

و نصت الاتفاقية أن تكون بموجبها القناة الرياضية السعودية الناقل الرسمي لجميع فعاليات منتدى عسير الدولي للاعلام الرياضي عبر تغطية مباشرة ترافقها استديوهات فنية وبرامجية بتخصيص طاقم عمل أعد لهذه المناسبة.

وبين الشريف ان رعاية التلفزيون السعودي ممثلا في القنوات الرياضية يعد تأكيدا للاهتمام البالغ الذي يوليه رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون المكلف الدكتور عبدالملك الشلهوب بالاعمال الوطنية المهمة ، لاسيما وأن منتدى عسير الدولي للاعلام الرياضي يعتبر من اهم أعمال المرحلة التي تأتي انطلاقا من الرؤية السعودية 2030 ، بل هو أول عمل يتوافق والتحول الوطني نظرا لأهمية الاعلام الرياضي وما يشكله على مستوى الاستثمارات الرياضية والفنية والشبابية .

بدوره ، أكد الدكتور الورثان ان القنوات الرياضية ومن منطلق توجيهات رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون المكلف الدكتور عبدالملك الشلهوب يهمها جدا المشاركة في إبراز الاعمال المتميزة التي يأتي منتدى عسير الدولي للاعلام الرياضي في مقدمتها ، مؤكدا ان القنوات الرياضية ستخصص فريق متطور لتغطية كافة تفاصيل الحدث وبتقنية عالية الجودة.

وسيتضمن منتدى عسير الدولي الاعلام الرياضي العديد من الفعاليات والناشط الاعلامية والدورات التدريبية ، أبرزها المنتدى الخليجي للإعلام الرياضي ، بمشاركة نخبة كبيرة من الإعلاميين البارزين وندوات متخصصة ، يشارك فيها الاتحاد العربي للثقافة الرياضية ونادي الاعلاميين العرب "ريادة" والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

كما سيشهد المنتدى إقامة النسخة الثانية من بطولة كأس الخليج الإعلاميين الرياضيين التي تقام تحت اسم الامير فيصل بن خالد والتي يشارك فيها ١٠٠ اعلامي مِن أبناء دول الخليج.

وقد وجد منتدى عسير الدولي للاعلام الرياضي منذ الإعلان عن إقامته من إمارة عسير صدى إعلاميا واسعا تأكيدا على نجاحه التي تستند على الاستعدادات الكبيرة لمجلس التنمية السياحية بعسير بالشراكة مع الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..