×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشهري يدشن اليوم العالمي للإلتهاب الكبدي بصحي ثلوث المنظر

الشهري يدشن اليوم العالمي للإلتهاب الكبدي بصحي ثلوث المنظر
تنومة : دشن سعادة رئيس مركز ثلوث المنظر الاستاذ / ابراهيم عبدالله الشهري بحضور ومشاركة المشرف على المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة بارق الاخصائي / سليمان بن محمد السلومي وفريق الطب الوقائي بالقطاع ومدراء الدوائر الحكومية وأعضاء اللجنة الصحية بالمركز الاحتفال اليوم بالعالمي للالتهاب الكبدي تحت شعار(اعرفوا التهاب الكبد - افعلوا شيئاً الآن) وذلك يوم امس الخميس حيث قام رئيس المركز بافتتاح المعرض المصاحب للفعالية داخل المركز وتجول الجميع داخل المعرض بشرح من قبل طبيب المركز تلى ذلك حفل خطابي ومحاضرة وعرض مرئي عن الالتهاب الكبدي الوبائي وتكريم للمشاركين.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن الحفل بدا بالقران الكريم للقارئ الاستاذ / احمد شيبان البارقي ثم كلمة ترحيبية من مدير المركز الاستاذ / شاكر عبدالله الشهري ثم محاضرة للدكتور / محمد الامين ثم كلمة للمشرف على المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة بارق الاخصائي / سليمان بن محمد السلومي كرر الترحيب بالجميع وأكد على ما تقدمة الدولة ممثلة في وزارة الصحة ومديرية الشئون الصحية بمنطقة عسير من مجهودات للوقاية والمكافحة ومعالجة مثل هذه الامراض والاهتمام من قبل منسوبي المراكز الصحية بتقديم اجود وأحسن الخدمات الصحية .

كما قدم شكره لرئيس المركز والجهات ذات العلاقة من الدوائر الحكومية والمشائخ اعضاء اللجنة الصحية ومدير وأعضاء الفريق الصحي بمركز صحي ثلوث المنظر وقد اختتم الاحتفال بتكريم كافة المشاركين بالدروع وشهادات الشكر من قبل رئيس المركز ومشرف القطاع.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..