×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فعاليات مختلفة ومتنوعة تشهد حضور ٢٠٠٠ شخص في اليوم الثالث لخيمة #أبها السياحية الدعوية

فعاليات مختلفة ومتنوعة تشهد حضور ٢٠٠٠ شخص في اليوم الثالث لخيمة #أبها السياحية الدعوية
تنومة : قدّمت خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة في يومها الثالث, العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة التي تناسب أفراد المجتمع, وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام.
وبدأت فعاليات الخيمة " الرئيسية " بمحاضرة للدكتور أنس سعيد بن مسفر بعنوان " الوفاء "، ثم أحيت جامعة الملك خالد ندوة بعنوان الأمن الفكري أهميته ومجالاته.
وفي خيمة " التدريب " المخصصة للتدريب قدمت دوره "التخطيط الاستراتيجي" للأستاذ عبدالاله الفهيدي , كما قدّمت خيمة الجاليات برامج مختصة بالجاليات المسلمة وغير المسلمة يُقدمها عدد من الدعاة المختصين بلغات مختلفة، وفي خيمة " الديوان " قدمت مسابقات مختلفة.
وشهد الجانب النسائي العديد من البرامج المتنوعة, حيث استمعن الحاضرات في خيمة " المنهاج " لمحاضرة للدكتورة فاطمة يحيى بعنوان " حلاوة الايمان "، ونقل مباشر لمحاضرة الدكتور أنس سعيد بن مسفر عبر الدائرة التلفزيونية للخيمة النسائية، تلا ذلك برامج نوعية بعنوان قناديل التغيير مع الأستاذه زينة الاسمري و, أما خيمة " زاد " فقد قدمت الاستاذه مريم فايز برنامج بعنوان قواعد التدبر، فيما أقامت خيمة " رؤى للأمن الفكري " درس علمي بعنوان " فن التعامل مع الاعلام الجديد " قدمتها الاستاذه مريم الحربي، كما أقيم في خيمة " مقهى بنات " دورة تدريبية بعنوان " إعداد أديبة المستقبل "، عقب ذلك تحدثت الأستاذه دينا حسن الرباع مع المشاركات حديثاً بعنوان " الارتقاء الفكري ".

الجدير بالذكر أن الخيمة تشرفت بزيارة كريمة اليوم من أعضاء المجلس البلدي بعسير ،وقد أبدوا اعجابهم وشكرهم لما تقدمه الخيمة من فعاليات تناسب جميع أفراد الأسرة.

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..