×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سباق عسير للدراجات الهوائية ٢٠١٦ .. اليوم

سباق عسير للدراجات الهوائية ٢٠١٦ .. اليوم
تنومة : ينظم مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير ، اليوم الجمعة ، سباق عسير للدراجات الهوائية ، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا .
يذكر أنه قد تم فتح المشاركة للجميع من المواطنين وكذلك المقيمين والمشاركين من السياح ، على أن يدرجون تحت أحد فئات المتسابقين التالية : فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ( الإعاقة الحركية ) ، فئة الأشبال من عمر ٧ إلى ١٣ سنة ، فئة الشباب من ١٤سنة إلى ١٨سنة ، فئة العموم فوق سن ١٩ سنة (هواة و محترفين )، مضيفا : " روعي فيها قدرات كل منها من ناحية المسافات والوقت المحدد للمنافسة ، حيث ستكون مسافة ٢ كيلو لذوي الاحتياجات الخاصة والأشبال من الساعة الرابعة عصرا ولمدة ٢٠ دقيقة ، و مسافة ٧ كيلو لفئة الشباب عند الساعة ٤.٣٠ ولمدة ٣٠ دقيقة ، ومسافة ١٨ كم لسباق العموم الساعة ٥.٠٠ ولمدة ٥٠ دقيقة ، على أن يتواجد المشتركين في السباق قبل موعد الانطلاق بثلاث ساعات .
كما تم تخصيص جوائز للفائزين لكل فئة من فئات السباق على النحو التالي : جوائز المركز الاولى لفئة المحترفين مسافة ١٨كم سيارة و درع السباق، ولفئة الهواة مسافة ١٨كم مبلغ ٢٠٠٠ ریال ودرع السباق، ولفئة الشباب مسافة ٧كم مبلغ ٢٠٠٠ ریال و درع السباق، ولفئة ذوي الاحتياجات الخاصة مسافة ٢كم مبلغ ١٥٠٠ ریال ودرع السباق ، ولفئة الأشبال مسافة ٢ كم مبلغ ١٠٠٠ ریال و درع السباق.
في حين أن جوائز المركز الثاني لفئة المحترفين مسافة ١٨كم مبلغ ٥٠٠٠ ریال و درع السباق ، ولفئة الهواة مسافة ١٨كم مبلغ ١٥٠٠ ریال و درع السباق ، ولفئة الشباب مسافة ٧كم مبلغ ١٥٠٠ ریال و درع السباق ، ولفئة ذوي الاحتياجات الخاصة مسافة ٢كم مبلغ ١٠٠٠ ریال و درع السباق، ولفئة الأشبال مسافة ٢كم مبلغ ٧٥٠ ریال و درع السباق.
أما جوائز المركز الثالث لفئة المحترفين مسافة ١٨كم مبلغ ٣٠٠٠ ریال و درع السباق، ولفئة الهواة مسافة ١٨كم مبلغ ١٠٠٠ ریال ودرع السباق ، ولفئة الشباب مسافة ٧ كم مبلغ ١٠٠٠ ریال ودرع السباق ، ولفئة ذوي الاحتياجات الخاصة مسافة ٢كم مبلغ ٧٥٠ ریال ودرع السباق ، ولفئة الأشبال مسافة ٢ كم مبلغ ٥٠٠ ریال و درع السباق.

ويهدف السباق إلى صناعة فعالية رياضيه ترفيهية شبابية تهتم بالرياضة والرياضيين لتفعيل وإثراء البرامج السياحية ومنح الفرصة للاعبين الهواة من خارج الأندية لممارسة نشاطهم بشكل تنافسي والاحتكاك المباشر باللاعبين المحترفين ذوي الخبرة، وكذلك المشاركة في نشر وزيادة قاعدة الممارسين للعبة باعتبارها أسلوب حياة، كما تتبنا تشجيع عموم فئات المجتمع على ممارسة الرياضة بصفة أكبر ونشر ثقافة رياضة الدراجات الهوائية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..