×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبدالله عسيري : المشاركون في مهرجان الكوميديا " قامات وقيمة "

كشف عن تقديمه شخصيتين بدوية وعربية في مسرحية " أنا وهو وهو "

عبدالله عسيري : المشاركون في مهرجان الكوميديا " قامات وقيمة "
تنومة : أكد الفنان عبدالله عسيري أن مهرجان الكوميديا الدولي بمهرجان أبها يجمعنا وفق في استقطاب كبار الفنانين على مستوى الوطن العربي ممن يعتبرون " قامات وقيمة " .
وكشف عسيري عن أنه سيخرج للمرة الأولى في المسرح عن شخصية التهامي في مسرحية " أنا وهو وهو " التي ستعرض أيام الجمعة والسبت والأحد بمسرح المفتاحة ، وذلك بتقديم شخصيتين ، أحدهما " البدوي " ، والأخرى " العربي " ، والأخيرة ستكون مفاجأة ، معتبرا أن ذلك بمثاباة التحدي له .
وعن مدى خشيته لتقبل الجمهور لذلك من عدمه ، قال : " الجمهور معتاد على تقديمي للشخصيات الحجازية والبدوية على شاشات التلفاز مثل " مذيع في ورطة " و " سلفي " .
وعن سر ارتباطه بشخصية التهامي ، قال : " أعشق العمل التراثي وهو يعتبر انطلاق إلى أي عالمية في أي بلد ، واتذكر أنني قدمت مسرحية " الفجر الدامي " التي كتبه العبقري إبراهيم ماطر الألمعي ، حضرها الأمير خالد الفيصل وقال عنها إنها عمل عالمي " ، مؤكدا أن تلك الشخصية تبرز العادات والتقاليد لاسيما عند تقديمها بطبيعتها وبتلقائيتها وبعفويتها و، وأنه رفض التخفيف من اللهجة بحجة عدم فهم الناس لها ، لذات السبب ، متسائلا : " كيف عرفنا اللهجات في الصعيد وكل اللهجات السورية ".
وعن مشاركاته في موسم رمضان ، قال : " جيد أن تحضر في أغلب القنوات ، لكني لست راضيا ، وأتمنى أن يكون القادم أجمل " .
وشدد في ختام حديثه على وجود مبدعين من الجيل الجديد سيكونون علامة فارقة عند إتاحة الفرصة لهم في المسرح والتلفزيون ، مستشهدا بما حققوه بإمكانات بسيطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..