×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

​مدير جامعة الملك خالد يقوم بجولة تفقدية لمباني كليات البنات وعمادة القبول والتسجيل

​مدير جامعة الملك خالد يقوم بجولة تفقدية لمباني كليات البنات وعمادة القبول والتسجيل
تنومة : قام معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، بجولة تفقدية على عدد من مرافق الجامعة، كالمركز الجامعي لدراسة الطالبات بالسامر، ومبنى عمادة القبول والتسجيل، والمركز الجامعي لدراسة الطالبات بلعصان.

وبعد جولته بالمركز الجامعي لدراسة الطالبات بالسامر وكذلك بلعصان وجه على الفور باستحداث إدارة خدمات مسانده نظراً للحاجة الماسة، بعد ذلك تم تدوين عدد من الملاحظات التي تحتاج إلى عمل وتطوير في الفترة القادمة بهدف توفير بيئة أفضل للطالبات وأيضا المراجعين بما فيها المباني.

واطلع خلال زيارته على سير العمل بعمادة القبول والتسجيل بالمدينة الجامعية بأبها، بعد ذلك عقد اجتماع تم فيه شرح مراحل القبول والتسجيل، والخدمات التي تقدمها العمادة إلكترونيا لطلاب وطالبات الجامعة، مع توضيح النظرة المستقبلية.

وأوضح الدكتور السلمي أنه بدأ زيارته لعمادة القبول والتسجيل للدور الكبير الذي تقدمه طوال العام الدراسي، والدور المناط بها في خدمة المستهدف الأول وهو الطالب والطالبة، وقال" ما شاهدناه خلال هذه الزيارة يبعث الاطمئنان في نفوسنا لما لمسناة من جودة في العمل، وتنظيم كبير يعكس الدور الذي تقدمة العمادة بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية المقدمة ".

وأضاف" تم الاستماع إلى وجهات نظر القائمين بأعمال العمادة وتم التأكيد عليهم بمعالجة الإشكاليات في الوقت المناسب خاصة وأن هذه الفترة هي بداية استقبال الطلاب والطالبات في العام الدراسي الجديد، كما أتمنى من الجميع التفاني في خدمة أبنائنا الطلبة" .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شمنق حبش 13-10-1437 10:11 صباحاً
    الدراسه تقعد فالبيت وتخلي الدواك لين يجي نصيبها معززه مكرمه هذا الي اشوفه في تكملة البنات الدراسه وهم بعيد عن اهلهم مغتربات في كلية النماص
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..