×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الهزاني يوجه الدعوة لحضور حفل إفتتاح صيف #تنومة

#الهزاني يوجه الدعوة لحضور حفل إفتتاح صيف #تنومة
تنومة: عبدالله غرمان وجهت محافظة تنومة الدعوة لكافة الأهالي والزوار لحضور حفل افتتاح صيف عام ١٤٣٧هـ تحت شعار "تنومة أبهى" وذلك في استراحة البلدية على طريق الأربوعة مساء يوم الثلاثاء القادم 14 شوال 1437هـ برعاية محافظ تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وقد تضمنت الدعوة التي تحمل توقيع المحافظ الأتي:

يسر محافظة تنومة دعوتكم لحضور افتتاح حفل صيف عام ١٤٣٧هـ تحت شعار تنومة أبهى ليلة يعانق فيه الإبداع قممها بمنعائها ومحفارها بإبداع رجالها مع خيرات أمطارها ليلة للوطن تشنف الآذان روائع فخرنا بقيادتنا الرشيدة ينطلق من تنومة الزهراء أوبريت " صهيل المجد"بلوحات تراثية يحييها نخبة من المبدعين نجوب واحات الشعر ودوحات النثر، والجميل من فقرات تراثية تنومية تبعث بالاعتزاز فمرحباً بكم ، وذلك على مسرح البلدية يوم الثلاثاء الموافق ١٤ /١٠/ ١٤٣٧هـ بعد صلاة العشاء مباشرة ، حضوركم يزيدنا شرف والله نسأله أن يحفظ الملك والوطن.
مع تحيات
محافظ تنومة
عبدالرحمن بن زيد الهزاني

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح حمدان 09-10-1437 09:51 مساءً
    أحيي سعادة المحافظ على دعوته الكريمه ويشرفنا الحظور وأسأل الله التوفيق والنجاح لهذه الإحتفالية المباركه وأتمنى على سعادة المحافظ اعادة النظر في عنوان الأوبريت فهو لاينسجم ما يدور على الحدود وعلى ساحة الوطن من أحداث تستحق أن تعطى حقها من الإهتمام (فجملة صهيل المجد) لاتعبر عن الجاهزية والتحدي والتصدي فلوكان العنوان مثلا (صوت المجد) لكان اكثر قبولا وتأثيرافالصهيل لاينسجم مع روح العمل ولايتواكب مع الكلمات والأداء الرائع وليس بالمطلق منا سبا وشكرا
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..