×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة عسير تقبض على عدد من المتسللين ضمن حملاتها الأمنية

شرطة عسير تقبض على عدد من المتسللين ضمن حملاتها الأمنية
واس : تمكّنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة عسير، من ضبط عدد من المتسللين خلال الأسبوع الماضي، وذلك ضمن الحملات التي تنفذها الشرطة في محافظات ومراكز المنطقة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة عسير الرائد زيد القحطاني, أن قوة المهمات تمكّنت من إعداد خطة محكمة لضبط أكثر من 118 متسللاً من الجنسية الأفريقية ، تمكنوا من التسلل عبر وادي الحياة بمحافظة سراة عبيدة مستغلين ظلام الليل ووعورة المكان، للتخفي عن رجال الأمن، وقد تم ضبطهم دون تمكينهم من الهرب، مبيناً أنه تم أيضاً القبض على 95 متسللاً من نفس الجنسية يسكنون بجوار إحدى الاستراحات في سراة عبيدة ويستخدمونها نقطة تجمع لهم، وقد اتخذت بحقهم الإجراءات اللازمة, وأخذ بصماتهم للتأكد من أنهم غير مطلوبين في قضايا أمنية أو جنائية أو غيرها وإحالتهم لجهة الاختصاص .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..