×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«الطيران المدني» يوقع عقود الوعد بالتوظيف لطلاب «وظيفتك بعثتك»

«الطيران المدني» يوقع عقود الوعد بالتوظيف لطلاب «وظيفتك بعثتك»
تنومة : بدأت الهيئة العامة للطيران المدني مؤخراً في توقيع عقود الوعد بالتوظيف لعدد من طلاب برنامج "وظيفتك بعثتك"ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الذي تشرف عليه وزارة التعليم العالي ، وفقاً لـ"الرياض".

وأوضح نعيم الشبانه مساعد رئيس الهيئة للخدمات المركزية أنه تم توقيع العقود مع المجموعة الاولى ممن اجتازوا الاختبارات المهنية لهذا العام والذي بلغ عددهم الاجمالي 107 طلاب في مختلف التخصصات المتعلقة بمجالات "الطيران المدني" بالمراحل الدراسية المختلفة (دبلوم، بكالوريوس ، ماجستير) ممن حصلوا على القبول الدراسي واستكملوا كافة الاجراءات المتعلقة بالابتعاث.

ويأتي ذلك في إطار الاتفاقية التي وقعها وزير النقل الاستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان ومعالي وزير التعليم لابتعاث (600) مرشح ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في مرحلته الثالثة (وظيفتك بعثتك) لشغل وظائف لدى الهيئة العامة للطيران المدني بعد إكمالهم فترة الابتعاث في مجالات (ادارة المطارات وسلامة الطيران والمراقبة الجوية) وتنفيذا لمبادرة التطوير فقد بدأت الهيئة ممثلة في قطاع الخدمات المركزية في توقيع عقود الوعد بالتوظيف مع المستفيدين من البرنامج.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..