×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تلتقي بالإعلاميين وترسم خطوط الشراكة بينهما

عمال النظافة يشاركون في برنامج الإفطار الرمضاني

أمانة عسير تلتقي بالإعلاميين وترسم خطوط الشراكة بينهما
تنومة : عقدت أمانة منطقة عسير ممثلة في المركز الإعلامي أمس الأول اجتماعاً لعدد من الإعلاميين بالمنطقة من ممثلي وكالة الأنباء السعودية و الصحف الورقية والإلكترونية والتلفزيون والإذاعة مع أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي و وكلاء الأمانة وعدد من مديري الإدارات وذلك بالساحة الشعبية بأبها .



حيث تناول الجميع وجبة الإفطار وعقبها أكد أمين عسير خلال الاجتماع أن الشراكة بين الأمانة والإعلام شراكة عمل تخدم المنطقة بشكل عام وابرز جهود الأمانة التي تقدمها من مشاريع خدمية ، وقال أن الإعلام هو الشريك الأساسي والرئيسي لأي منشأة حكومية فبه يتم استعراض الأعمال التي تقدمها هذه المنشأة ويسلط الضوء على مكامن الخلل التي ستتم معالجتها .



وأبان القاضي بأن الأمانة كغيرها من الإدارات الحكومية الخدمية الأخرى التي ليس لديها ما تخفيه من أعمال ، وسيتم تزويد الجهات الإعلامية بكافة المعلومات التي تحتاجها ، ولم يخفِ أن الأمانة قد تتأخر في الإجابات على بعض الاستفسارات وذلك يعود إلى ضرورة التأكد من صحة المعلومة و دقتها ولو كان ذلك على حساب الوقت .



وأجاب أمين عسير على استفسارات الصحفيين والإعلاميين التي تمثلت في بعض الأسئلة الخدمية ومنها نية اللجنة المرورية لتعديل المسارات في مدينة أبها وإعادتها لوضعها الأول ، وحول ما تم تداوله من مقطع عن التصرف الفردي الذي تم في حديقة المطار ونبّه القاضي إلى أن ذلك يعود إلى أخلاقيات الشخص ، وعن مشاريع السفلتة في بعض الأحياء كالمنسك والموظفين ووسط أبها بقيمة 27 مليون ريال ، وأوضح أن المشاريع بدأت أعمالها ، وستخدم هذه الأحياء والأحياء المحيطة بها وكذلك الطرق الرئيسية المرتبطة فيها كشارع الأربعين وطريق الملك فهد وطريق الملك عبدالله ، وغيرها ، وأوضح أن مشروع نفق المعارض ينتظر التوقيع في الوزارة من قبل الشركة الصينية المنفذة لعدد من مشاريع مدينة خميس مشيط ، وأن مسارات الشوارع بخميس مشيط تعرض بشكل دائم على اللجنة المرورية والتي تبذل قصارى جهدها في حل الأزمة المرورية لكون المدينة من المدن التجاري الكبرى على مستوى المملكة ، وأوضح بأن الاستراحات التي نفذتها الأمانة بعقبة ضلع كانت لها صدى جيد إلا أن المقاول المنفذ توقف عن العمل وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه ، واستعرض القاضي عدد من الفرص الاستثمارية الموجودة بالمنطقة كجبل ثاه وصالات المعارض الدولية وغيرها .

وفي ختام اللقاء شكر أمين عسير الإعلاميين على حضورهم وتلبيتهم الدعوة ووعدهم بأن يتكرر هذا اللقاء بشكل دوري ليرسم الخطوط العريضة لهذه الشراكة المجتمعية .



من جهة أخرى شارك في وجبة الإفطار عدد كبير من عمال النظافة بالأمانة الذين أبدوا سعادتهم بهذا البرنامج الذي يقدم منذ سنوات لهم ، حيث أكد المتحدث الإعلامي للأمانة م. سعيد الشهراني أن هذه البرنامج لتأصيل مبدأ التكافل الاجتماعي، وتقديراً وعرفاناً من موظفي الأمانة بما تقوم هذه الفئة من أعمال كبيرة للمحافظة على نظافة البيئة وخدمة المجتمع في كل مكان وزمان ، لاسيما وأن جهودهم كبيرة في المحافظة على مدينة أبها نظيفة على مدار الساعة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..