×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بطولة أمانة عسير الثالثه : سد النماص يحلّق إلى ربع النهائي برفقة الصقور

مساء اليوم في دور الـ 8 الإتفاق يترقّب الفيصل والنجمه في مهمّة الشفا

بطولة أمانة عسير الثالثه : سد النماص يحلّق إلى ربع النهائي برفقة الصقور
تنومة - تصوير باسل الزاهراني : حلّق فريق سدّ النماص إلى دور الـ 8 من بطولة أمانة عسير الثالثه لكرة القدم والتي يحتضنها ملعب الامانه بالمشهد وذلك بـ خطف الصداره من منافسه الصقور الذي ضمن التأهّل مسبقاً وتمكّن السدّ من الفوز 2/4 ، أحرز رباعيّة السد علي البكري " هدفين " وعلي الشهري وأحمد سالم العمري فيما سجّل هدفي الصقور هادي البيشي ونايف سعد ، رفع سدّ النماص رصيده إلى 7 نقاط وأزاح الصقور برصيد 6 نقاط عن الصداره .

جمع اللقاء الآخر ميلان الخميس والرياض وإستطاع من خلاله ميلان هزيمة الرياض بـ 4 أهداف نظيفه عن طريق مبارك شاهر وسعيد صالح وعبدالله دغنس ومنيس .

وشهدت مباريات الأمس حضور الشاعر المميّز محمد بن جابر الألمعي والشاعر عبدالرحمن آل مغني ونجم شاعر المليون علي بن عبّود ، كما تم عمل مسابقة للجماهير الحاضره بين المباراتين وتم خلالها تقديم جهاز جوّال للفائز .

هذا ويلتقي مساء اليوم السبت في أولى لقاءات دور الثمانيه فريقي الفيصل أبها وإتفاق الخميس في لقاء " كلاسيكو " وقمّه مرتقبه لـ تحديد الطرف الأوّل في نصف النهائي ، فيما يواجه نجمة الخميس فريق الشفا في قمّة المساء التي لا تقلّ عن إثارة ومتعة سابقتها للوصول إلى دور الأربعه .

كما تحظى البطوله بـ رعاية مطعم ومقهى الجوري كافيه بالإضافة إلى سلسلة محلّات أبو عامر الغامدي للعسل ، مع تعاون الجهات المختصّه متمثّله في دوريات منطقة عسير والهلال الأحمر السعودي .

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..