×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب العمل بالنماص يواصل جولاته ويحذر من إيقاف الخدمات عن المخالفين

مكتب العمل بالنماص يواصل جولاته ويحذر من إيقاف الخدمات عن المخالفين
النماص - نورة الشهري : واصل مكتب العمل بمحافظة النماص جولاته التفتيشية على محلات بيع وصيانة الجوالات للأسبوع الثاني على التوالي على محافظة تنومة وكانت الجهات الشريكة متواجدة وبشكل فعال و بحضور ومشاركة فعالة جدا من مندوب وزارة التجارة والاستثمارومندوب من بلدية تنومة ومشاركة فعالة جدا من شرطة محافظة تنومة وتم خلال الجولات ضبط بعض المخالفات وكذلك التأكد من توظيف السعوديين وتطبيق النسب المطلوبة.

وأكد مدير مكتب العمل بالنماص الاستاذ بكري حسن البارقي بأن هذه الجولات التفتيشية سوف تستمر على جميع الأنشطة التجارية التي تقوم ببيع وصيانة الجوالات .

وأشار إلى ضرورة الالتزام بالشروط وتوظيف السعوديين من أجل تلافي الوقوع في المخالفات التي يترتب عليها فرض العقوبات المادية حيث تصل إلى إيقاف خدمات وزارة العمل عن المنشآت غير الملتزمة بالتوظيف .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..