×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«الكلية الأمنية» تعلن أرقام الطلبة المرشحين للقبول النهائي

«الكلية الأمنية» تعلن أرقام الطلبة المرشحين للقبول النهائي
تنومة : أعلنت المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية أرقام الطلبة المرشحين للقبول النهائي على رتبة جندي أول بمركز العمليات الموحد لعام 1437هـ.

وأكدت المديرية على الطلبة المقبولين الحضور في الموعد المحدد مصطحبين الوثائق التالية في ملف علاقي وهي دفتر طلب الالتحاق النهائي معبأ ومختوم من الجهات الرسمية مع برنت الأحوال (شريحة معلومات) للطلبة الذين لم يسبق لهم تسليم طلب الالتحاق النهائي , وأصل وثيقة التخرج من الكلية أو المعهد بالنسبة لحملة الدبلوم سنتين أو دبلوم ستة أشهر فأكثر مصدقة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أو من الجهة الحكومية المشرفة على المعهد ونسختين أصلية من السجل الأكاديمي (سجل الدرجات) للطالب موقعه ومختومة من الكلية أو المعهد (دبلوم سنتين), وأصل شهادة الثانوية العامة و دبلوم ستة أشهر مع صورتين مصدقة من المدرسة, وثمان صور شمسية حديثة وملونة مقاس (4*6) مكشوف الرأس يكتب عليها الاسم في الخلف , وست صور من بطاقة الأحوال الشخصية واضحة ومكبرة وتكتب عليها البيانات , وأصل بطاقة الأحوال وبطاقة المراجعة للطالب , ونموذج تحويل الراتب لأحد البنوك مختومة من البنك مع رقم الآيبان.

وأهابت المديرية بالطلبة المقبولين لمراجعة الكلية يوم الأحد الموافق 7 / 9 / 1437هـ الساعة التاسعة مساءً في إدارة القبول والتسجيل، ولمعرفة أرقام المرشحين ومستلزمات الدورة مراجعة الموقع الإلكتروني للكلية : www.kfsc.edu.sa .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..