×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الأهلي يبحث الاستغناء عن 7 لاعبين .. و يدعم صفوفه بالأجانب

#الأهلي يبحث الاستغناء عن 7 لاعبين .. و يدعم صفوفه بالأجانب
تنومة : يدرس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرتغالي جوميز فكرة جلب محترفين أجانب في عدد من المراكز.

وأشارت مصادر إلى أن جوميز يفضل التعاقد مع لاعب محور، وآخر في مركز قلب الدفاع يكون بديلاً لأسامة هوساوي الذي أعلن رحيله من الفريق، بعد أن تكتم اللاعب كثيراً في هذا الشأن وعدم تحديد وجهته المقبلة، مع تقديم إدارة الأهلي عرضا مغرياً للاعب الذي لم يلق تجاوباً من هوساوي، الأمر الذي جعل الأهلاويين في حيرة. وكشفت مصادر أن اللاعب تلقى عرضاً كبيراً من أحد الأندية الخليجية.

تسلم البرتغالي جوميز قبل مغادرته إلى بلاده، تقريراً سرياً وإحصاءات دقيقة لجميع اللاعبين في الفريق الأول، من أجل دراستها بشكل مميز ليتم تقييمهم بشكل مناسب، بعد أن طلب تواجد جميع اللاعبين في المعسكر الأولي للفريق من أجل الحكم على مستوياتهم بشكل فني أفضل.

أشارت مصادر إلى أن أكثر من 7 لاعبين سيغادرون أسوار الأهلي في ظل الحلحلة والتجديد الذي سيصاحب عمل جوميز، وستمنح إدارة الفريق مخالصة مالية لبعض اللاعبين، وتقوم بإعارة البعض لعدد من الأندية، حيث سيتم ذلك خلال عودة الفريق في الثالث من شوال المقبل، فيما تدرس الإدارة عقود اللاعبين المحترفين، لعدم الدخول في قضايا احترافية تعيق عمل إدارة الاحتراف، وتكلفها مبالغ طائلة.

من المنتظر أن تعلن الإدارة خلال الأيام المقبلة، التوقيع مع أحد اللاعبين المحليين، ويتوقع أن يكون في منتصف رمضان بسبب ارتباطه بعقود لم تنته مع ناديه السابق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..