×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور:وكيل إمارة منطقة عسير وبعض ضيوف جائزة أبها في ضيافة نائب وزير الخدمة المدنية بمنزله بـ #تنومة

بالصور:وكيل إمارة منطقة عسير وبعض ضيوف جائزة أبها في ضيافة نائب وزير الخدمة المدنية  بمنزله بـ #تنومة
تنومة : عبدالله محمد استضاف معالي نائب وزير الخدمة المدنية الاستاذ عبدالله بن علي الملفي بمنزله اليوم الجمعة الموافق ٢٧ / ٨ / ١٤٣٧ ه سعادة وكيل إمارة منطقة عسير الاستاذ سليمان الجريش، وبعض ضيوف جائزة أبها وهم معالي الدكتور محمد العقلا مدير الجامعة الاسلامية سابقاً،

وأصحاب السعادة كل من وكيل وزارة الخدمة المدنية للشؤون التنفيذية الاستاذ عبدالعزيز الخنين، والاستاذ إبراهيم الجهيمان مستشار وزير الخدمة المدنية، والدكتور مشبب القحطاني وكيل وزارة الخدمة المدنية للتخطيط والتطوير، والمهندس باسم الشافي وكيل الوزارة لتقنية الأعمال، والدكتور سعد الفهيد وكيل وزارة التعليم لشؤون التعليم العام والجامعي، ووكيل وزارة الصحة لتطوير الموارد البشرية المهندس عبدالهادي المنصوري، والأستاذ إبراهيم السوّيد مدير عام شؤون الموظفين بوزارة الداخلية، ووكيل إمارة منطقة عسير المساعد للشؤون الأمنية الأستاذ مغدي الوادعي، والأستاذ فيصل الشثري وكيل محافظة خميس مشيط، والأستاذ محمد الخثلان مدير عام التدريب والإبتعاث بوزارة الخدمة المدنية، والأستاذ فيصل الشغار مدير إدارة التسجيل بوزارة الخدمة المدنية، ومدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير الأستاذ محمد العلي، وآخرون .

وقد حضر مأدبة الغداء المقامة بهذه المناسبة شيخ شمل قبائل بني أثلة بني شهر الدكتور فراج الشبيلي وعدد من مشايخ وأعيان محافظة تنومة، وقد ساد اللقاء كثيرا من الأحاديث الودية وبعض القصص والقصائد، كما قام سعادة الوكيل والضيوف بزيارة لمنزل الشيخ الدكتور فراج الشبيلي وقد أعرب الجميع عن شكرهم وإمتنانهم لاستضافتهم وأبدوا إعجابهم بالمنطقة ونبل وكرم أهلها ثم ودعوا بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم.
image
image

image
image
image
image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الدكتور معتز بن فراج الشبيلي 02-09-1437 05:31 مساءً
    جميل و مشرف استظافة مثل هذه النخب والقامات الكبيره على مستوى الوطن في محافظة تنومه وليس بمستغرب ابدا على عمي معالي الاستاذ / عبدالله بن ملفي نائب وزير الخدمه المدنيه هذه البادره الطيبه وما سبقها من بوادر رائعه تصب في خدمة كل مواطن و مواطنه من ابناء المحافظه وتسعى بالارتقاء بها على كافة الاصعده


    اطال الله في عمرك عمي ومنزلك عامر دائما وقد زدت المنصب جمال ورونقا وشهادتي بك مجروحه فقد غمرتني بالحب والتوجيه والتشجيع منذ كنت طفلا الى ان اكرمني ربي واصبحت طبيبا جراح اتشرف واعتز بخدمة ديني ثم مليكي و وطني



    ادام الله علينا نعمة الامن والامان والرخاء في ظل والدنا الملك سلمان بن عبدالعزيز اطال الله في عمره على طاعته ورضاه
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..