×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"عبدالله الشهري": يفتتح الاحتفال الذي نظمت مستشفي "الملك عبدالله"

"عبدالله الشهري": يفتتح الاحتفال الذي نظمت مستشفي "الملك عبدالله"
تنومة : نيابة عن مدير صحة بيشة افتتح الأستاذ / عبدالله بن محمد الشهري المساعد المالي والإداري بصحة بيشة وبحضور كل من الدكتور/ خالد القرني المساعد للطب العلاجي والدكتور / صالح بن هادي آل عمير المشرف العام علي مستشفي الملك عبدالله ببيشة وبعض مدراء الإدارات بصحة بيشة افتتح الاحتفال الذي نظمت مستشفي الملك عبدالله ممثل في إدارة خدمات التمريض بالمستشفي بمناسبة يوم التمريض الخليجي 2016 م والذي أقيم هذا العام تحت شعار (معلوماتية التمريض ...رعاية متطورة ).

وقال الشهري في كلمته التي ألقاها: إن مثل هذه المناسبات فرصة لإبراز الجهود التي تقوم بها إدارة التمريض للرقي بالخدمات التمريضية بالمستشفيات والقطاعات الصحية ، وأشاد بالرعاية التمريضية التي يقدمها الكادر التمريضي للمرضى،كما تضمن الحفل كلمة للمشرف العام على المستشفى د/ صالح آل عمير شكر فيها إدارة التمريض لما يقومون به من جهود جبارة لخدمة المرضى بداخل المستشفي ..تلاها عرض مرئي عن خدمات التمريض . وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الداعمة وتكريم أفضل ممرض وممرضة لهذا العام.

ثم تجول الجميع علي المعرض الذي اعد لهذه المناسبة والذي احتوي علي عدد من الأجنحة التي تحكي خدمة التمريض والتطور الذي شهدته علي مر السنين كما شاركت كلية العلوم الصحية للبنات بجناح نال استحسان الزوار .

اوضح ذلك عبدالله سعيد الغامدي الناطق الإعلامي بصحة بيشة..
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..