×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور.. 9 جهات تقيم ورشة عمل لـ107 خريج وخريجة من صيدلة جامعة "الملك خالد"

بالصور.. 9 جهات تقيم ورشة عمل لـ107 خريج وخريجة من صيدلة جامعة "الملك خالد"
تنومة : رعى وكيل جامعة الملك خالد للتخصصات الصحية الأستاذ الدكتور خالد آل جلبان ورشة عمل طلاب وطالبات كلية الصيدلة الخريجين من برنامجي (بكالوريوس علوم صيدلية، ودكتور صيدلة) الذين سيبدأون الفترات التدريبية الفصل الجامعي، بالمدرجات المركزية بمقر الجامعة الرئيسي بأبها، وبحضور عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن الصيعري، ووكيل الكلية الدكتور طه القحطاني، ورئيس وحدة التدريب الدكتور خالد عريج.

وتقيم كلية الصيدلة هذه الورشة لتوجيه 107 خريج وخريجة (صيادلة المستقبل)، وتعريفهم بالأهمية القصوى لفترة التدريب، وحثهم على الاستغلال الأمثل لها، ليتعرف الخريجين والخريجات أيضاً من خلال هذه الورشة على الأنظمة واللوائح التي تختص بالتدريب، وتقديم شرح لبعض المهارات الأكلينيكية التي يحتاجها المتدرب في فترة التدريب.

فيما استضافت الكلية 9 جهات متخصصة ما بين جهات حكومية وخاصة للمشاركة في الورشة، لشرح آلية التدريب في جهاتهم وما هو المتوقع من المتدربين والمتدربات أثناء فترة التدريب، وشرح بيئة العمل وما هو المتوقع منهم أثناء التدريب، وتقديم فرص العمل أيضاً.

من جهته أكد عميد كلية الصيدلة الدكتور عبدالرحمن الصيعري أن إقامة مثل هذه الورش يعد غاية في الأهمية، خاصة وأنه يستقطب عدة جهات لشرح كيفية وآلية التدريب لطلاب وطالبات سنة الامتياز في جامعتهم، وقال " استقطاب الجهات المعنية بالتدريب لطلابنا وطالباتنا أمر جيد ويسهل لهم تدريبهم مستقبلاً، حيث تقدم هذه الجهات مشكورة نبذة عن آلية التدريب لديها لكي يقوم الخريجين والخريجات بالتدريبات بدراية ومعرفة كافية قبل الشروع فيه "، كما قدم الصيعري تبريكاته وتهانيه للطلاب والطالبات الخريجين، موصلاً شكره للجهات المشاركة في الورشة لما قدموه من فائدة للكلية وخريجيها.

وفي نهاية الحفل كرم وكيل الجامعة للتخصصات الصحية الجهات المشاركة في الورشة، وقدم لهم دروعاً تذكارية، كما بارك آل جلبان للخريجين والخريجات تخرجهم، وحثهم على توسيع مداركهم من خلال التدريب، مشيراً الى أن الجامعة وفرت لهم جميع السبل لتحقيق الفائدة لهم فترة التدريب، على أن يعود ذلك عليهم وعلى وطنهم الغالي بالنفع والفائدة.

image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..