×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل شويل : يرعى حفل تكريم متقاعدي قطاع #محايل_عسير

آل شويل : يرعى حفل تكريم متقاعدي قطاع #محايل_عسير
تنومة : أقامت إدارة القطاع الصحي بمحافظة محايل حفلها السنوي لتكريم المتقاعدين وذلك برعاية مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور يحيي ال شويل ومساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور محمد الغامدي ومدير المراكز المتخصصة الدكتور راشد الصميلي .

أوضح ذلك نائب المتحدث الرسمي بصحة عسير "سعيد بن مداوي الاحمري" بأنه اعد حفل خطابي بهده المناسبة بدء بالقرآن ثم ألقى مدير قطاع محايل الصحي الأستاذ محمد بن زيد عسيري كلمة قائلاً إن التكريم يستحقه الرجال الأوفياء الذين عملوا بكل همة وإخلاص طوال مسيرتهم العملية مؤكداً بأن هذا التكريم وفاءً وتقديراً وعرفاناً بجهودهم المخلصة في البناء والتنمية .

ثم ألقيت كلمة المتقاعدين تناولت مسيرتهم العملية والمكاسب التي خرجوا بها من حيث التشرف بخدمة المرضى والمراجعين الى جانب خدمة المواطنين بإنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة متمنياً أن يكونوا قد سايرهم التوفيق في حمل الأمانة وأداء الرسالة طوال مسيرتهم العملية .

وأضاف الاحمري بان راعي الحفل ألقى كلمةً تناولت تقدير المدير العام للشئون الصحية بعسير لجهود المتقاعدين في خدمة الدين ثم المليك والوطن .

كما القى المساعد للصحة العامة كلمة مماثلة عبر عن سروره ومشاركته للقطاع الصحي لهذه المناسبة متمنياً للمتقاعدين بدوام الصحة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..