×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طاقم طبي يجري عملية جراحية معقدة لطفلة يمنية

طاقم طبي يجري عملية جراحية معقدة لطفلة يمنية
تنومة : أوضح نائب المتحدث الرسمي بصحة عسير / سعيد بن مداوي الاحمري بأن فريق طبي مكون من الدكتور / عبدالرؤوف الصعيدي استشاري جراحة قلب الأطفال بمستشفى القوات المسلحة بجدة والدكتور/ سفر الشهراني استشاري قلب وقسطرة أطفال والدكتور / هاشم الغامدي استشاري جراحة أطفال والدكتور/ أحمد البارقي استشاري عناية مركزة أطفال والدكتور / إبراهيم عسيري رئيس قسم الأطفال والدكتور / أحمد الجرعي استشاري الحميات والأمراض المعدية والدكتور / حسن البارقي استشاري تخدير قام بإجراء عملية معقدة لطفلة يمنية تبلغ من العمر 4 أشهر تعاني من تشوه خلقي في الشريان الاورطي وذلك بمقر مستشفى الولادة والأطفال بأبها .

وبين الاحمري بأنه بعد تعذر نقلها لمستشفى متقدم بسبب حالتها الصحية تم استدعاء الفريق الطبي المشارك من خارج المستشفى الى جانب الطاقم الطبي بمستشفى أبها بعد التجهيز لأجراء عملية إصلاح وترميم الشريان الاورطي.

من جهته قدم مدير المستشفى الدكتور / علي مستور شكرة لكافة أعضاء الفريق الطبي والجراحي ولكل من ساهم في إجراء هذه العملية متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..