×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية المساعدة بالنماص أقيم البرنامج الختامي المفتوح لمنسوبات الإدارة

برعاية المساعدة بالنماص أقيم البرنامج الختامي المفتوح لمنسوبات الإدارة
النماص - نورة الشهري : برعاية المساعدة للشؤون التعليمية بالنماص الأستاذة عزيزة بنت غرمان بن سعيد أقيم البرنامج المفتوح لمنسوبات إدارة تعليم النماص بهدف التكريم بعد جهود عام كامل من الإنجازات والبذل والعطاء ، وتكريم القائمات على حفل ختام والأنشطة والتقاعد والبرنامج المفتوح ، فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان ، وقد نظم هذا اللقاء قسم التدريب والابتعاث .

وبدأت الفقرات بالقرآن الكريم ثم أناشيد برنامج فطن ، وكلمة ترحيبية من منسوبات التدريب والابتعاث ، ثم تألقت راعية الحفل المساعدة كعادتها في كلمة ضافية ومختلفة في عباراتها ومغزاها حيث أثنت بعباراتها على كل من يخلص لله ودينه ووطنه ويتقن عمله ، وتبرز انجازاته نتيجة ذلك ويظهر انتمائه وولائه بم يتفق ونهج حكومتنا ووزارتنا وإدارتنا وماتقتضيه مصلحة من تحت أيدينا .

وأضافت :نحن هنا اليوم لنقول للجميع شكرا ونخص المبدعات والمؤثرات ، كما أننا يد واحدة للنهوض بالعملية التعليمية في إدارتنا والحرص على مستقبل بناتنا اللواتي هن أمانة لدينا ، كما شكرت جميع الأقسام ومنسوباتها والقائدات في الميدان والمعلمات وتمنت للطالبات أفضل النتائج والدرجات في اختبار هذا الفصل والتوفيق الدائم في حياتهن ، وتمنت للجميع إجازة سعيدة وباركت لجميع المسلمين قرب حلول شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك ، وتنوعت الفقرات من مسابقات ثقافية وترفيهية وعروض مرئية منها مبادرة التدريب التربوي لا للإسراف ...لاللتبذير وإنجازات القسم لعام مضى ، ثم كانت فقرة التكريم من يد المساعدة باسم إدارة التعليم وباسمها من دروع وشهادات شكر وتقدير ، ولم تخرج واحدة من الحاضرات إلا وقدنالها نصيب من هذا التكريم حتى الحراس والسائقين ، كيف لا وهم تحت إدارة حكيمة ومثمنة للجهود وتسير بخطىً ثابتة نحو التميز والتألق بتحفيز وتعزيز كبيرين .
كما كان لكل من رئيسات الأقسام تكريم خاص لمنسوباتهن وأقسام أخرى متعاونة فطال التكريم جميع الأقسام والوحدات .

وتم تكريم الداعمين لمبادرة التدريب من داخل وخارج الإدارة ومنهم الأستاذ محسن البكري رئيس المجلس البلدي لدعمه للمبادرة ، وأيضا الشاعر القبيسي والمنشد المراني لانتاجهما شيلة عن تلك المبادرة ، وتوالت الفقرات في جو مفعم بالألفة والنشوة بطعم الإنجاز والانتماء ، واختتمت الفقرات بذكر عدد من الوصايا عن الإجازة وعدم تضييع الأوقات فيها والحرص على استغلال شهر الخير في الطاعة من قسم التوعية الإسلامية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..