×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تعلن عن موعد استقبال طلبات القبول في الدبلومات التربوية

جامعة الملك خالد تعلن عن موعد استقبال طلبات القبول في الدبلومات التربوية
تنومة : أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد عن موعد استقبال طلبات القبول في الدبلومات التربوية للعام الجامعي 1437/1438هـ، بحيث يبدأ فتح البوابة لاستقبال الطلبات خلال الفترة 6-16/10/1437هـ من العام الجاري، وتعتبر الدبلومات درجة علمية تعطى بعد الحصول على درجة البكالوريوس.

وأوضحت العمادة أنه على الراغبين في التقديم الدخول على برنامج أكاديميا أو موقع العمادة لإكمال تعبئة طلب القبول الإلكتروني، وتحميل المستندات الخاصة بالقبول على الموقع بصيغة PDF (كل مستند على حده)، وذلك لمن يستوفي شروط القبول والتي تتمثل في حصول المتقدم على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية، و أن يكون الطالب أو الطالبة سعوديا أو من أم سعودية، ولا يقل المعدل التراكمي للمتقـدم عن 3.75 (جيد جدا)، وأن يكـون تخصص المتقدم امتداداً لتخصصه في البكالوريوس، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ومتفرغاً للدراسة، منوهة على أن أولوية القبول ستكون لمن لم يمضي على تخرجهم أكثر من ثلاث سنوات.

بينما سيتم الترشيح المبدئي بتاريخ 19/10/ 1437هـ، وفي حال الترشيح ستصل رسالة لجوال المتقدم بمعلومات الحساب والمبلغ المطلوب سداده، علماً بأن مواعيد السداد ستتاح لمن تم قبولهم مبدئياً خلال الفترة ٢٠-29/10/1437هـ، بينما سيتم إصدار إشعار القبول النهائي والرقم الجامعي لمن استكمل إجراءات القبول كاملة.

يذكر أن العمادة نوهت بأنه لن يتم النظر في أي طلب قبول لم تنطبق عليه الشروط أو لم يلتزم بالمواعيد المحددة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..