×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب تعليم بني عمرو يرعى احتفال ( فرحة نجاح ) بنادي الحي في مدرسة عبدالله بن عمر

مدير مكتب تعليم بني عمرو يرعى احتفال ( فرحة نجاح ) بنادي الحي في مدرسة عبدالله بن عمر
بني عمرو: محمد فاضل العمري نيابة عن سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص رعى مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني الحفل الذي أقامه نادي الحي بمدرسة عبدالله بن عمر الرائدة بمشاركة جمعية البر الخيرية ببني عمرو احتفاءً بالطلاب الناجحين في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة تحت عنوان ( فرحة نجاح ) وذلك بعد مغرب يوم أمس الاثنين الموافق 16/08/1437هـ حيث كان في استقباله قائد المدرسة الأستاذ / عبدالله سعد العمري ومنسوبو النادي من معلمين وإداريين وطلاب وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية وأولياء الأمور وبعد أن أخذ الجميع مقاعدهم في القاعة المعدة لهذه المناسبة استهل الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى عدد من الطلاب قصائد شعرية حملت الطابع الوطني والتوعوي والإرشادي وحازت على إعجاب الحضور بعدها تحدث قائد المدرسة عن أهمية هذه النوادي وانعكاساتها الإيجابية على الأبناء وعلى البيئة الاجتماعية المحيطة بشكل عام كما شكر في كلمته إدارة التعليم ممثلة في مكتب تعليم بني عمرو على الاهتمام والدعم والرعاية لمثل هذه الفعاليات كما قدم شكره لمنسوبي الجمعية الخيرية على ما يقومون به من مشاركة مجتمعية فعالة مع المؤسسات التعليمية واختتم كلمته بالدعاء لهذا الوطن الغالي ولقادته وجنوده بالعزة والنصر والتمكين ثم قدمت فرقت روح الترفيهية عدداً من الفقرات الهادفة كالأناشيد والمشاهد الفكاهية والمسابقات تخللها بعض الرسائل التوعوية للطلاب الذين تفاعلوا بشكل كبير مع ما قدمته الفرقة وفي الختام جاء دور التكريم حيث قام سعادة مدير مكتب التعليم بتسليم درعاً تذكارياً لمنسوبي الجمعية الخيرية وآخر لأعضاء فرقة روح الترفيهية ثم سلم شهادات الشكر والتقدير لمنسوبي النادي معلمين وإداريين وأخيراً سلم الهدايا والجوائز للطلاب الناجحين تكريماً لهم على اجتهادهم في العام الدراسي المنصرم وتحفيزاً لهم للاجتهاد والمثابرة في العام القادم بإذن الله ثم اختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة السعيدة انتقل الجميع بعد ذلك إلى البوفيه المفتوح لتناول الطعام .
هذا وكانت إدارة النادي قد أعدت برنامجاً رياضياً متنوعاً بين ملعب الصابون وملعب كرة القدم وصالة الألعاب المغلقة كتنس الطاولة والبلياردو وكرة السلة وغيرها إضافة إلى الألعاب الالكترونية والأجهزة الرياضية للطلاب استمر من بعد صلاة العصر مباشرة إلى أذان المغرب كل ذلك تم بطريقة منظمة ورقابة دائمة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..