×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المياه الوطنية تقدم عبوتي زمزم لكل فرد خلال شهر رمضان المبارك

المياه الوطنية تقدم عبوتي زمزم لكل فرد خلال شهر رمضان المبارك
واس : كشفت شركة المياه الوطنية المشغل الرئيس لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم عن آلية توزيع عبوات زمزم خلال شهر رمضان المبارك ،وذلك بتقديم عبوتين لكل فرد خلال شهر الكريم بالإضافة إلى عبوتين لكل فرد مضافا في سجل الأسرة ومسجلا لدى نظام المشروع مع اعادة التوزيع بنفس الكمية خلال 15 يوما من تاريخ الصرف الأخير .
ويأتي ذلك لضمان استدامة واستمرارية الخدمة وحصول جميع مرتادي المشروع على عبوات زمزم خلال موسم رمضان الحالي 1437هـ مؤكدة أنها تعمل جاهدة على توفير الكميات الكافية التي يحتاجها المعتمرين وزوار الحرمين الشريفين من مياه زمزم خلال شهر رمضان المبارك ومراعاة تزايد أعدادهم لاسيما مع التوسعة الكبيرة التي شهدها الحرمان الشريفان والتي تحظى باهتمام كبير من القيادة الرشيدة.
وبينت الشركة أنها رفعت الطاقة الانتاجية اليومية للمشروع ، كما رفعت جميع الطاقات التشغيلية والصيانة والضخ والتوزيع وزيادة عدد مقدمي الخدمة بنسبة (100%) وتشغيل المشروع على مدار الساعة لمواكبة الطلب والمشاريع العملاقة التي يحظى بها المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، وذلك ضمن الخطة الاستعدادية لهذا الموسم , لافتة إلى أن من الأولويات الدائمة للمشروع هي تلبية احتياج الحرمين الشريفين وتوفير الكميات اللازمة لها من مياه زمزم موضحة أن كميات المياه التي تصل للمشروع تأتي وفق خطة شهرية مقرة من قبل جهات رسمية مشرفة على بئر زمزم ويقوم المشروع بإتباعها والعمل بها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..