×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العثور على الصياد المفقود برفقة زملائه في ثلوث المنظر

العثور على الصياد المفقود برفقة زملائه في ثلوث المنظر
تنومة :عبدالله غرمان عٌثر صباح اليوم على الصياد الذي كان محتجزاً في أصدار قرى قريش بتنومة بالقرب من ثلوث المنظر بتهامة وهو بصحبة زملاء له وخو بصحة جيدة بعد ليلة من البحث من قبل فرق الدفاع المدني في كل من محافظتي تنومة و محايل عسير.
أمضى خلالها رجال الإنقاذ أوقاتاً صعبة محفوفة بالمخاطر في البحث عن الشخص المحتجز في منطقة قيل انها تبعد 4كم عن أقرب نقطة تصل اليها سيارات الدفاع المدني في فرعة قريش بتنومة .

وبحسب ما ذكرته مصادر فان الصياد الذي يعتقد انه أتى من منطقة القصيم بهدف الصيد في أصدار ومنتزهات تنومة قد تمكن من النزول وإلتقاء زملائه الذين كانوا ينتظرونه في تهامة شرق مركز ثلوث المنظر .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد العساف 16-08-1437 12:52 مساءً
    ياليت يبقى في ضيافة الجهات المعنيه وقتاً يليق بشخصه الكريم ويعرف هل هو جاهل او يتجاهل
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..