×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#تعليم_النماص يتابع وضع العائلة المصرية التي تعرضت لحادث آليم أثناء سفرها من #تنومة

#تعليم_النماص يتابع وضع العائلة المصرية التي تعرضت لحادث آليم أثناء سفرها من #تنومة
تنومة :نورة ظافر فجعت عائلة مصرية تسكن محافظة تنومة - وأبنائها ضمن طلاب تعليم النماص - بتعرض ربّ الأسرة ( أ. ياسر أحمد صالح الذي يعمل لدى خطاط السيف ) والزوجة والابنة الكبرى آثناء سفرهم من تنومة إلى مطار أبها بنية الذهاب لأداء العمرة بمكة المكرمة ، حيث تعرضوا لحادث أليم أودى بحياة الأم ، وأوصل الأب والابنة إلى العناية المركزة بمستشفى عسير العام ، وقد تركوا خلفهم طالبة بالصف الثالث ثانوي بثانوية آل دحمان ، وطالب بالمرحلة المتوسطة وآخر بالثانوية ، وفور وصول الخبر لمنسوبات تعليم النماص بقيادة المساعدة للشؤون التعليمية الآستاذة عزيزة بنت غرمان وجهت قسم التوجيه والإرشاد بتعليم النماص إلى متابعة الوضع ، وفورا توجهت رئيسة القسم أ. فاطمة العمري ومشرفات القسم أ. عائشة ظافر وأ. صفية عثمان ، والمرشدات الطلابيات : أ. فاطمة عز الدين ،و أ. جميلة علي ، وأ. فاطمة علي ، إلى أبناء الآسرة المكلومة بوجود عدد من أصدقاء العائلة والدكتورة وفاء طبيبة الوحدة الصحية بتنومة ، حيث أحضرن مساعدة مالية وعينية ، وطمأنوا الأبناء على صحة والديهم وأختهم ، ولم يتم إخبارهم بوفاة والدتهم ، ليؤدوا اختباراتهم في شيء من الطمأنينة ، وتم اليوم الجمعة دفن الأم رحمها الله تعالى في آل دحمان بتنومة ، ووصول الابن الأكبر من جمهورية مصر العربية الشقيقة .....نسأل الله الرحمة للفقيدة والصبر والسلوان لأفراد الأسرة ، والشفاء العاجل للمصابين .
ويجدر بالذكر أن قادة التعليم بالنماص مستمرون في متابعة وضع الأسرة وتقديم الدعم لتخفيف معاناتهم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..