×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص : مستعدون لقيادة التغيير وتحقيق طموحات قادتنا ووطننا في رؤية (2030)

تعليم النماص : مستعدون لقيادة التغيير وتحقيق طموحات قادتنا ووطننا في رؤية (2030)
النماص - نورة الشهري : منذ إعلان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ تم توجيه سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص سعادة الاستاذ/ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بالعمل على إعداد آلية عمل لنشر الرؤية في جميع قطاعات الإدارة و المدارس من خلال عقد اللقاءات و ورش العمل بهذا الخصوص و قد تم التعميم على جميع المدارس للبنين و البنات بما تضمنه تعميم معالي وزير التعليم من تطبيق المواد التعليمية المصممة من قبل شركة تطوير للتعليم في جميع المدارس بواقع حصتين .

وتم استقبال تقارير المدارس و دراستها و إعداد تقرير بما تضمنته حيث كان هناك مجهود رائع من جميع المدارس في جميع المراحل تجعلنا نفتخر بجميع منسوبينا في الميدان من قادة مدارس و معلمين و طلاب .

كما أقامت الإدارة ممثلة في قسم التخطيط والتطوير ورشة عمل لجميع قطاعات الإدارة برعاية من مدير التعليم حضرهاجميع المساعدين و مديري الإدارات و رؤساء الأقسام ، حيث أوضح أ. عبدالله سعد رئيس التخطيط والتطوير أنه تخلل هذه الورشة توضيح لأبرز معالم الرؤية و ما هى الاستراتيجيات التي سوف تعمل عليها الإدارة خلال الفترة القادمة والتي كان من أهمها مراجعة جميع الخطط و الأهداف بما يساهم في تحقق هذه الرؤية.

كما وجه مدير التعليم بأن تعقد جميع الإدارات و الأقسام ورش عمل مماثله للتعريف بمضمون الرؤية و العمل على تحقيق أهدافها خلال الفترة القادمة كما وجه سعادته بأهمية عقد مجموعة من اللقاءات مع جميع شرائح المجتمع على مستوى المحافظة لنشر ثقافة هذه الرؤية و الذي يعد واجبا وطنيا يجب على الجميع التفاعل معه و تحقيق ما تتطلع له قيادتنا الحكيمة
و ختاما نحن مستعدون لقيادةالتغيير و تحقيق طموحات قادتنا و شعبنا بإذن الله .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..