×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الطلاب والطالبات في تعليم #النماص يؤدون اليوم الاختبارات النهائية

الطلاب والطالبات في تعليم #النماص يؤدون اليوم الاختبارات النهائية
النماص - نورة الشهري : تنطلق اليوم الأحد الموافق ٨/٨ اختبارات الفصل الدراسي الثاني ( الدور الأول ) للعام ١٤٣٧ للمرحلتين المتوسطة والثانوية بمتابعة واهتمام سعادة مدير التعليم والمساعدين والمساعدة وقادة الإدارة ، وقد أنهت إدارة تعليم النماص استعداداتها ممثلة في قسم الاختبارات بنين وبنات.

وفي كلمة له أوضح سعادة مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم إن تعليم النماص حريص كل الحرص على الإعداد الجيد وتهيئة كل الظروف لتوفير بيئة آمنة ومريحة لأداء الاختبارات للطلاب والطالبات بدءًابقاعات الاختبار ووسائل الراحة والسلامة فيها وانتهاءً بالطريق حيث عودة الطلاب والطالبات إلى منازلهم ، وأشار سعادته أن جميع الأقسام وأهمها قسم الاختبارات وتقنية المعلومات والإشراف التربوي قدأتموا الخطط والاستعدادات لهذه الفترة ، وأكد آل قاسم أن هناك أقسام مساندة في هذه الفترة منها إدارة الأمن والسلامة، وإدارة الصحة المدرسية، وإدارة التوجيه والإرشاد وشؤون المعلمين والمعلمات ، وغيرها من الإدارات باتخاذ الإجراءات اللازمة والمتابعة الميدانية للمدارس للقيام بالعمل اللازم فترة الاختبارات.

وقد عبّر آل قاسم عن شكره لقادة وقائدات المدارس على مايبذلون من جهود وتوعية ، وكل من يعمل بجد وإخلاص سواء في أقسام الإدارة أو الميدان للوصول بطلابنا وطالباتنا إلى الهدف المنشود .

وأشار رئيس قسم الاختبارات والقبول أ. عبدالهادي عثمان أنه تم تزويد الميدان بالتعاميم والرسائل الإلكترونية المنظمة لأعمال الاختبارات، مع وضع خطة زمنية لعمل الميدان، تتضمن مواعيد إنهاء إجراءات الرصد وإعلان النتائج .

وذكرت رئيسة قسم الاختبارات والقبوال أ. مريم غرسان أن عدد المشرفين والمشرفات المتابعين للاختبارات حوالي ١٠٠ مشرفا ومشرفة لمتابعة لجان التدقيق والمتابعة والدعم الفني على نظام نور ومعالجة الصعوبات والمعوقات .

جدير بالذكر أنَّ عدد المدارس المتوسطة بتعليم النماص ٢٦ مدرسة بنين و٢٧ بنات ، والمدارس الثانوية ١٣ مدرسة بنين و١٧ بنات . وأسرة الإعلام التربوي تتمنى لأبنائنا وبناتنا التوفيق والنجاح وتحقيق طموحات دولتنا الرائدة في رؤيتها الفريدة 2030.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..