×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هوساوي يكشف سر الفوز على الهلال

هوساوي يكشف سر الفوز على الهلال
تنومة : أعرب اللاعب أسامة هوساوي مدافع النادي الأهلي عن سعادته بالفوز على الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

وقال هوساوي في تصريحات صحفية أعقبت اللقاء الذي انتهى لصالح الأهلي 3-2 أن المباراة كانت صعبة نظراً لقوة فريق الهلال ورغبته في تعويض الخسارة في الدوري أمام الأهلي منذ أيام قليلة , مضيفاً أنه وجميع زملائه تعاهدوا على الفوز والصعود لنهائي بطولة كأس الملك والتي تعتبر البطولة المفضلة للنادي الأهلي .

وأضاف أن اجتماعاً تم بين مسؤولي النادي واللاعبين تعاهدوا فيه على نسيان الفوز بالدوري وفرحة الفوز على الهلال, والالتفات لمباراة الكأس والعمل على تحقيق بطولة جديدة لجماهير النادي الأهلي التي تتعطش دائماً لحصد الألقاب, مؤكداً أن هذا هو السر في الفوز الذي تحقق على الهلال للمرة الثالثة في هذا الموسم.

وكان النادي الأهلي قد استطاع الفوز على نادي الهلال 3-2 بهدفي مهند عسيري وماركينيو ليصعد لنهائي كأس خادك الحرمين الشريفين وينتظر الفائز من الاتحاد والنصر.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشعفي الجاد 24-07-1437 05:36 صباحاً
    يستاهل الراقي الدوري وعقبال الكاس
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..