×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأهلي يقلبها على الهلال.. ويحقق الدوري لأول مرة منذ 32 سنة

الأهلي يقلبها على الهلال.. ويحقق الدوري لأول مرة منذ 32 سنة
تنومة : توج الأهلي نفسه بطلاً لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين للمرة الأولى منذ 32 عاماً، بعد الفوز الذي حققه على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بجدة.

بدأ الهلال المباراة مهاجماً حيث أضاع مهاجماه إدواردو وألميدا ثلاثة فرص محققة في أول 10 دقائق من الشوط الأول، قبل أن يتمكن إدواردو من إحراز هدف الهلال الأول عند الدقيقة العاشرة من ضربة رأسية رائعة عند الدقيقة العاشرة، وانقلبت مجريات المباراة رأساً على عقب على الهلال بعد التبديل الإجباري الذي أجراه مدربه دونيس بإخراج المهاجم الذي كان متحركاً ألميدا ودخول لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري عند الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وتمكن المهاجم السوري عمر السومة من إحراز هدف التعادل للأهلي عند الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بتسدية يسارية قوية، قبل ان يتبعه بالهدف الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة، وبالهدفين يكون السومة قد أحرز في كل شباك أندية دوري عبداللطيف جميل وارتفع برصيده إلى 22 في صدارة هدافي الدوري، ويسيطر الأهلي على مجريات اللعب في الشوط الثاني، وسط عزلة للهجوم الهلالي، وأضاف حسين المقهوي الهدف الثالث للأهلي عند الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة توج الأهلي نفسه بطلاً للدوري حسابياً بميزة المواجهات المباشرة من منافسه الهلال بالفوز في المواجهتين المباشرتين، ليرتفع برصيده إلى 57 نقطة، فيما تجمد رصيد الهلال عن نقاطه الـ 51 وسط منافسة من الاتحاد على وصافة الدوري إذ يحتل المركز الثالث برصيد 49 نقطة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشعفي الجاد 19-07-1437 05:58 صباحاً
    مبروووووووووووووووووووووووووووووك للاهلي
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..