×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تحدد مواعيد التسجيل والقبول للعام الجامعي القادم

جامعة الملك خالد تحدد مواعيد التسجيل والقبول للعام الجامعي القادم
تنومة : أعلنت عمادة القبول والتسجيل عن مواعيد التسجيل والقبول للعام الدراسي ١٤٣٧ / ١٤٣٨ لدرجتي البكالوريوس والدبلوم.

وقال عميد القبول والتسجيل الدكتور سلطان آل فارح إن البوابة الإلكترونية ستفتح لاستقبال طلبات القبول في ٢٠-٩-١٤٣٧ وحتى ٢٥-١٠-١٤٣٧، وسيكون ترشيح دفعات القبول بداية شهر ذو القعدة، مؤكدا أن القبول سيكون إلكتروني بالكامل ولن يحتاج الطالب أو ولي الأمر لمراجعة العمادة ولا لإرسال أي مستندات للجامعة.

وستصل درجات القدرات والتحصيلي ونسب الثانوية العامة للجامعة إلكترونيا بالتواصل مع الجهات المعنية، كما ستفعل خدمة الاستفسارات الإلكترونية على موقع الجامعة، حيث أعد فريق عمل متخصص للرد عليها.

وحث آل فارح الطلاب والطالبات على استكمال الاختبارات المطلوبة من المركز الوطني "قياس" والتزام مواعيد التسجيل المحددة، وضرورة الاطلاع على منشورات القبول ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة الجديد.​

من جهة ثانية ‏وزعت العمادة أكثر من ٩٠٠٠ مطوية تحوي طريقة وشروط القبول في جامعة الملك خالد على طلاب الثانوية العامة في اختبارات القدرات العامة والتحصيلي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..