×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حفل تكريم للشيخ عثمان بن عبدالله الشهري في #جدة بمناسبة تقاعده

حفل تكريم للشيخ عثمان بن عبدالله الشهري في #جدة بمناسبة تقاعده
تنومة: عبدالله غرمان في ليلة من ليالي الوفاء والتكريم احتضنت إحدى قاعات الاحتفالات بجدة مساء البارحة الجمعة 15 رجب 1437هـ حفل تكريم فضيلة الشيخ عثمان بن عبدالله آل زارع الشهري مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل .
وقد تضمنت الأمسية التي حضرها عدد من المسؤولين ورجال الأعمال ووجهاء المجتمع والمدعوين حفل خطابي ألقيت فيه العديد من الكلمات وعرضاً لمسيرة المحتفى به العملية والتي أسهم من خلالها في تطور العمل بجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كأحد القيادات الإدارية التي عملت فيه على مدى ما يقارب الأربعين عاما.
بعد ذلك قدمت العديد من الهدايا والدروع التذكارية للشيخ والتقطت الصور بهذه المناسبة. وقد أختتم الحفل بكلمة للمحتفى به شكر فيها الجميع على هذه اللفتة الكريمة وهذا الاحتفاء الذي وصفه بأنه غير مستغرب من أهل الوفاء معرباً عن مشاعر الفخر والاعتزاز بسنوات خدمته في جهاز هيئة الأمر والنهي عن المنكر داعياً الله أن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها في ظل قيادتها الحكيمة. ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.


image
image
image
image

image
image
image
image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد بن طافر بن فايز 16-07-1437 03:23 مساءً
    سعادة الاخ الكريم الشيخ عثمان بن عبدالله الشهري رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل سابقا حفظه الله تعالى. وهاهي السنون تمر والايام تمضي وترجل الفارس بعدسنوات طويله من خدمة الدين والوطن لقد كنتم حفظكم الله ولازلتم مثالا يقتدى في الخلق والادب والتواضع جار طيبا كريما عرفناك منذ نعومة اظفارنا بشوشا لاتفارق الابتسامة محياك حتى زرعت الحب الذي تحمله في قلوب الناس لك كنت جانب مشرقا حتى في عملك بشهادة الكثيرين لقد وددت مثل غيري ان نكون حاضرين لهذا التكريم الذي انت اهل له ولكن سنتشارك معك في دعوة صادقه لك بظاهر الغيب ان يجزل لك العطاء وان يصلح لك الذريه الاخ الحبيب ابا عبدالله لقد تشرفنا بجيرتك وفرحنا بنجاحك المتتابع ونسال الله ان يوفقك في مستقبلك التقاعدي كما وفقك في عملك وان يمتعك بالصحه والعافيه وانتم اسرة كريمه محبه للخير يحبكم الجميع ان كان هناك حزن فهو حزن من فقدك من الزملاء والاصحاب فلاشك انهم كثر فالصفات الحميده يحبها الخلق ويحبون صاحبها وان كان هناك حزن فحزن الدعوه لله والامر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي رافقكم سنوات كثيره ان كان هناك حزن فحزن الفضيله التي سرتم بها وسارت بكم اللهم وفق اخونا واستاذنا ابوعبدالله وارفع قدره ويسر امره واكتب له من الخير مالا يعلمه الا انت. والله اعلى واعلم وصلى الله على محمد واله وصحبه اجمعين كتبه اخوك ومحبك وجارك ابابدر محمد بن ظافر بن فايز الشهري. رئيس البرامج العامه والتدريب بتعليم المنطقه الشرقية
  • #2
    عابر سبيل 16-07-1437 06:04 مساءً
    يستحق التكريم ابو عبدالله وفقه الله
  • #3
    حسن بن جدعان 17-07-1437 06:58 مساءً
    ابا عبدالله يستحق التكريم والتقدير والشكر الله يوفقه في قادم الايام وسلامتكم
  • #4
    محمد بن شاهر اللامي 18-07-1437 11:45 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم

    كم كنت أتمنى ان أكون حاضراً من ضمن الحضور في تكريم رجل فذ كريم الشمائل واخ صادق وناصح امين مثلكم ابوعبدالله فلكم آل عبدالله منزلة كبيرة في قلوبنا من الود والاحترام والتقدير أسأل الله لكم ولأخوتكم وأبنائكم الصحة والتوفيق والسداد بعد ان امضيتم وقتا طويلا في هذا الجهاز الهام والمقدس لكل مسلم كنتم خلالها نعم القدوة الصالحة والخطيب الحكيم والموجه الصادق

    اخوكم
    محمد بن علي بن شاهر
    الرياض
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..