• ×

بلدية #تنومة تقوم بتنفيذ قرارات المجلس البلدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة: عبدالرحمن خلوفة بادرت بلدية محافظة تنومة مشكورة بتنفيذ قرارات المجلس البلدي في جلسته الطارئة التي عقدت الاسبوع الماضي وقد قامت البلدية بإشراف مباشر من عضو المجلس البلدي رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني بتحريك فوري لفرق الطوارئ في عدة مواقع لمعالجة تجمع المياه وتنظيف العبارات هذا وقد عقد المجلس البلدي الاسبوع الفائت جلسة طارئة بشان ما حدث بالشارع العام من تراكم مياة و مخلفات الامطار التي هطلت على تنومة بكميات غزيرة خلال الاسابيع الماضية ..
وتستمر كل الاجراءات في تنفيذ قررات المجلس البلدي العاجلة والدائمة حتى يرى المواطن التنومي ما يسره من كلا الجهتين البلدية والمجلس البلدي.
بواسطة : abdulla
 6  0  1.3K

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 6 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    16-07-1437 08:01 مساءً Abo wesam :
    حسبنا الله ونعم الوكيل وانت ماشي من الطائف لأبها من اسوأ المناطق في التطور تنومة لم تتطور شبر واحد..ليتهم ينظرون لبللسمر التي لا تبعد 15 كم
    تنومة الجنة الوحيدة التي دخلتها الشياطين.. نعم شياطين المال على مر السنين. .نريد شفافيه مع المواطنين في اعلان الميزانية و أوجه صرفها بعد تلمس احتياجات القرى من انارة وسفلته وغيرها..
    وأذكر كل من لهث وراء المناصب
    ))عند الله تجتمع الخصوم))
  • #2
    16-07-1437 02:28 مساءً فايز العباس :
    تنومة أسرة واحدة وجميع ساكنيها من الراقين في تعاملهم مع الغير، كذلك هم من أفضل الناس إحساناً للغير دون التقليل من شأن أخواننا في المناطق الأخرى، ولكن نتشرف بأننا من تنومة أهلاً وساكنين.
    نتمنى من الناقدين على المجلس البلدي والبلدية مراجعتهم وتسليمهم الملاحظات والمتابعة للمطالبات، مع عدم التجريح والتشفي منهم فهم من خيرة أبناء تنومة وهم في أمس الحاجة للوقوف معهم جنباً إلى جنب لتنفيذ قراراتهم وإيصال صوت المواطن لهم هذا واجب المسلم على أخه المسلم. فعن تميم بن أوس رضي الله عنه ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( الدين النصيحة ، قلنا : لمن يا رسول الله ؟ قال : لله ، ولكتابه ، ولرسوله ، ولأئمة المسلمين وعامتهم ) رواه البخاري ومسلم .
    فيجب علينا جميعاً التعاون والتكاتف والتناصح وعدم إلحاق أي أحـد الأذى بالسب والشتم والتقليل من الشأن.
    وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.
  • #3
    15-07-1437 07:06 مساءً ناقد :
    نفذوا ع الوجه المطلوب ولا تحرجوا انفسكم وقت الحدث
  • #4
    15-07-1437 06:59 مساءً عاشق تنومه :
    كل الجهات في أنحاء المملكه تحركة بدون قرار مجلس بلدي ماعدى بلدية تنومه وش ذَا الكلام شوف غيره.
  • #5
    15-07-1437 03:58 مساءً صاايل تنومة :
    ماهي قرارات المجلس البلدي وهل ازالة المباني التي بنيت فوق مداخل عبارات السيول على الشارع العام ضمن قراراتهم ..
    تشغيل فرق الطواري وتنظيف العبارات من واجب البلدية دون توجيه من أحد ومفروض ان البلدية قامت بواجبها في تفقد وتنظيف تصريف السيول قبل موسم الأمطار..
    هذا من قد علمي وسلامتكم..
  • #6
    15-07-1437 05:51 صباحًا قناص تنومه نجران :
    السلام عليكم ورحمه الله
    صباح الخير مافيه شي جديد
    لكن الحمد الله على كل حال

شاهد معنا

جديد الأخبار

تستمر فعاليات اليوم الأحد كيوم استثنائي لمنطقة عسير، لتسهم تلك الفعاليات في إبهار الجماهير التي احتشدت في مدينة أبها، للمشاركة في احتفال عسير باليوم الوطني 89. ويتابع الحضور رحلة عبور علم المملكة العربية السعودية من..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 صباحًا الإثنين 24 يناير 1441.